الرئيسية / أخبار محلية / الدكتور”الشبحي “يعزي بوفاة زميلة الباحث والمناضل الدكتور “نجيب سليمان

الدكتور”الشبحي “يعزي بوفاة زميلة الباحث والمناضل الدكتور “نجيب سليمان

عدن (حضارم اليوم )خاص

يعزي رئيس لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي برحيل الدكتور نجيب سليمان ابراهيم رئيس دائرة البحوث والدراسات بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي

بعث الاستاذ الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية والسياسية الدكتور نجيب سليمان ابراهيم، الباحث المناضل الذي عمل ليل نهار ، والذي وافاته المنية بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة وطنه ومجتمعه .

وأعرب رئيس لجنة الصحة والبيئة في برقية العزاء عن ألمه وحزنه وعظيم مواساته وتعازيه الحارة لأسرة الفقيد وكافة الاهل والزملاء والوطن الجنوبي عموماً بهذا المصاب الجلل .

ونوه الشبحي في البرقية بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والبطولية وما عرف عنه من علم وشجاعة ومسؤلية في تقديم ما يملك من ذخيرة علمية وقول الحقيقة تجاه القضايا الوطنية الشائكة دونما مواربة أو خوف من أحد سوى ضميره الحي الممتلى بالقيم النبيلة وقلبه الممتلئ حباً للجنوب وحريته .

وأوضحت البرقية أن الفقيد د نجيب سليمان – رحمه الله – كان في مختلف المراحل التي عاشها كان ضمن الداعمين الاوئل لمصالح الشعب الجنوبي قولا وفعلا .

واختتم الدكتور الشبحي برقيته قائلا “ربنا يتولى الأخ والصديق العزيز الدكتور نجيب سليمان برحمته الواسعة ، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان ، كما أعزي نفسي بهذا المصاب الجلل “.

” إنا لله وانا اليه راجعون

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام الشحر يتابع أعمال التمهيد لطريق وادي عرف

الشحر (حضارم اليوم) خاص تابع الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية العقيد …