أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة كرش

رئيس انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة كرش

لحج (حضارم اليوم ) ماجد الطاهري

زار صباح اليوم السبت الموافق 20فبراير المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج الخطوط الأمامية لجبهة كرش القتالية .

حيث كان في استقباله قائد جبهة كرش العقيد علي الكحلاني ومدير عام مديرية كرش عضو انتقالي المحافظة الأستاذ عماد غانم ورئيس انتقالي كرش الاستاذ هارون مقبل الصمة الحميدي

، وخلال الزيارة اطلع المحامي الشعيبي على أحوال الجنود الأبطال المرابطين على امتداد خطوط النار في جبهة كرش والذين يخوضون شرف الدفاع والذود عن الأرض الجنوبية من المليشيات الحوثية الغاشمة.

واستمع المحامي رمزي الشعيبي من قيادة الجبهة إلى جملة من الهموم والإيضاحات ذات الصلة بالجوانب الأمنية والعسكرية في المنطقة الحدودية، والتي اشار اليها قائد الجبهة العميد الكحلاني مشدداً بأنها تتطلب مزيداً من اهتمام القيادة السياسية والعسكرية في الجنوب .

من جانبه شكر المحامي الشعيبي الجنود الابطال م في مواقع الشرف والبطولة ضباطًا وافرادا وحيّ صمودهم واستبسالهم مشيداً بجميع مايقدمونه لوطنهم وشعبهم سيما وهم ويضربون أروع مثالاً في التضحية والفداء ناقلاً لهم تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والذي يسعى جاهداً لإيلائهم حرصه واهتمامه الدائم.

وعقب الزيارة للخطوط الأمامية زار الشعيبي مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كرش

وعقد اجتماعاً لتدارس أهم التطورات والمستجدات ومنها عمليات تهريب المشتقات النفطية والتي تشهدها المديرية في الأونة الأخيرة .

وفي الاجتماع الذي ضم قيادة المجلس الانتقالي في المديرية والأستاذ عماد غانم عضو انتقالي المحافظة مدير عام كرش والقائد سمير علي الفقيه رئيس اللجنة الأمنية بانتقالي المديرية القى الصمة كلمة رحب من خلالها بالمحامي رمزي والوفد المرافق معه شاكراً لهم تفضلهم بالزيارة للمديرية في ظل ظروف استثنائية يمر بها وطننا الجنوب الحبيب، من جانبه عبر المحامي الشعيبي عن سعادته بهذه الزيارة مثمناً كل الجهود المبذولة من قبل قيادة انتقالي كرش في مختلف القضايا التي تهم الاطار الخاص بالمديرية والشأن العام بالجنوب.

واشار الشعيبي بأنه على اطلاع بجملة المطالب المقدمة من قيادة انتقالي المديرية وأهمها مكافحة ظواهر التهريب ورفد المديرية بقوات امنية لحفظ الأمن والاستقرار موضحاً أن جميع ما يأتي إلى القيادة المحلية بالمحافظة يتم الرفع به فوراً للإطر العليا .

حضر الاجتماع صالح محسن علي عماد العامري قائد في قطاع المقاومة كرش والشيخ نبيل محسن علي العامري والدكتور محمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة بالمديرية والاخ علي حمود يزيد مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية وماجد الطاهري مدير قسم الإعلام بانتقالي مديرية كرش .

رافق رئيس انتقالي لحج في زيارته كلا من رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي . ورئيس اللجنة الأمنية بانتقالي المحافظة العميد على الشيوحي . ومدير إدارة الوعظ والإرشاد الشيخ الهباب . وقائد قوات الطوارئ في الجزام الأمني المسيمير القائد حمزة الحوشبي .ومندوب عمليات المجلس في المحافظة محمد الداؤودي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …