الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت ينظم دورة تدريبية لمديري إدارات الإعلام في المديريات

انتقالي حضرموت ينظم دورة تدريبية لمديري إدارات الإعلام في المديريات

حضارم اليوم / خاص

افتتحت صباح اليوم السبت بالمكلا الدورة التدريبية الخاصة “بصناعة المحتوى الإعلامي في شبكات التواصل الإجتماعي، التي تنظمها الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، لعدد22 متدرباً من مختلف مديريات حضرموت.

وفي افتتاح الدورة القيت كلمة من قبل الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  في محافظة حضرموت، أكد فيها على أهمية عقد مثل هذه الدورات التأهيلية للإعلاميين في القيادات المحلية للمجلس .

وتلقى المشاركون في الدورة التي نظمتها الإدارة الإعلامية لانتقالي حضرموت ، واستمرت على مدى 6 ساعة ، معارف ومهارات صناعة الخبر الصحفي والتقارير الصحفية وفي ختام الدورة شكر الصحفي صالح الباشا، رئيس الإدارة اﻹعلامية، جميع من شاركوا في الدورة، مؤكداً على أن هذه الدورة لن تكون الأخيرة لتدريب إعلاميي القيادات المحلية في سبيل إيجاد صحفي احترافي وموضوعي .

كما عبّر المشاركون عن شكرهم لرئيس القيادة المحلية الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، ومدير الإدارة الإعلامية، الصحفي صالح الباشا، على اهتمامهم بتأهيل إعلاميين القيادات المحلية بمديريات حضرموت وتعزيز جبهة الإعلام لما لها من أهمية.

وتمنوا أن تستمر مثل هذه الدورات التي تساعد على توسيع مدارك الإعلاميين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس” الزُبيدي” يُعزَّي في وفاة الإعلامي المخضرم أحمد فدعق

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب …