الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد لقاء تشاوريا مشتركا مع مجلس إدارة جمعية غيل باوزير الزراعية.

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد لقاء تشاوريا مشتركا مع مجلس إدارة جمعية غيل باوزير الزراعية.

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لمديرية غيل باوزير صباح اليوم، لقاء تشاوريا مشتركا مع مجلس إدارة جمعية غيل باوزير التعاونية الزراعية.

وفي اللقاء أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأستاذ محسن أحمد حيتر على أن القطاع الزراعي بالمديرية وقواها المنتجة والمتمثل في الفلاحين الفقراء يأتي ضمن أولويات واهتمامات المجلس الانتقالي بالمديرية، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي كخطوة استباقية لإعادة هيكلة القطاع الزراعي في المديرية وتحسين الحالة المعيشية للمزارعين وفقا للمتاح.

من جهته ثمن الأخ أحمد سالم بن سلوم رئيس جمعية تعاونية غيل باوزير الزراعية جهود المجلس في ما يخص تحسين الأوضاع المعيشية للمزارعين، مؤكدا استعداد الجمعية في تنسيق الجهود المشتركة مستقبلا مع المجلس.

هذا وناقش اللقاء ثلاثة محاور أهمها الأوضاع الزراعية ومقومات وامكانات القوى المنتجة لتخطي حالة الركود والانكماش وكدا مناقشة وسائل الحماية للمزروعات والرقعة الزراعية من التآكل.

واثري اللقاء بالعديد من المداخلات التي لامست واقع الحال.

وخرج اللقاء بالعديد من القرارات والتوصيات وفي مقدمتها تشكيل لجنة لمتابعة مخرجات اللقاء.

حضر اللقاء مدير مكتب الزراعة بالمديرية الأخ رياض التريمي والأستاذ المناضل محمد عوض بامطرف عضو الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس أنشطة النقابات العمالية بالجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام مديرية الريدة وقصيعر يدشن العمل بمشروع اصلاح جسر معبر

المكلا (حضارم اليوم) عيظه الجمحي دشن الاستاذ/عبدالباسط عبد الله باحميد مدير عام مديرية الريدة وقصيعر …