الرئيسية / أخبار محلية / قيادة حزام لحج تناقش مع رؤساء الانتقالي بمديرات المحافظة تثبيت الامن والاستقرار

قيادة حزام لحج تناقش مع رؤساء الانتقالي بمديرات المحافظة تثبيت الامن والاستقرار

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

شهدت محافظة لحج اليوم الاثنين إجتماعاً موسعاً في مقر قيادة قوات الحزام الأمني مع رؤساء المجالس الانتقالية بمديريات تبن، والخضراء، ومدير مديرية تبن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والامنية.

وفي الاجتماع الذي ترأسه العميد “حسين السعيدي” قائد قوات الحزام الامني بمحافظة لحج وقف المجتمعون أمام آخر تطورات ومستجدات الساحة الوطنية، ونوقشت العديد من القضايا ذات الصلة التي تهم المحافظة.

وخلال اللقاء تم التباحث حول سبل التنسيق المشترك بين الاجهزة الأمنية والمجالس الانتقالية والسلطة المحلية بمديريات المحافظة، وكيف سيسهم ذلك التنسيق في تسهيل عملهما وبما ينعكس إيجابياً على حياة وخدمات المواطن.

وأكد العميد السعيدي أن الحزام على اتم الاستعداد لتذليل كافة الصعاب لتنفيذ برامج وعمل وخطط السلطة المحلية ورئاسة المجلس الانتقالي بالمحافظة .

وقال ” ان قوات الحزام الأمني والى جانب مهامها في مكافحة الارهاب والتهريب ووقف الجريمة، ايضاً عليها مسؤولية الوقوف الى جانب عمل السلطات المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة في تسهيل أداء مهامها وتنفيذ واجباتها من خلال تذليل الصعاب وأي معوقات امنية قد تحول دون ذلك، مؤكداً ايضا ان لحج أمنها واستقرارها ومؤسساتها الخدمية هي مسؤولية الجميع ونحن جزء من ذلك”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …