الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي الاستشاري والمدرب في مكون بناء قدرات السلطات المحلية

مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي الاستشاري والمدرب في مكون بناء قدرات السلطات المحلية

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

عقد صباح اليوم بمديرية غيل باوزير لقاء ضم المدير العام للمديرية الدكتور / عدنان محمد حمران والأستاذ / عوض أحمد بن هامل إستشاري ومدرب في مكون بناء قدرات السلطات المحلية واللجان المجتمعية ضمن مشروع GIZ لتعزيز الصمود في السلطات المحلية بتمويل من GIZ .

حيث كرس اللقاء للتعريف ببرنامج بناء القدرات السلطات المحلية واللجان المجتمعية ضمن مشروع GIZ لتعزيز الصمود في السلطات المحلية بتمويل من GIZ .

وافتتح الدكتور / عدنان حمران بكلمة رحب فيها بالحاضرين وزيارتهم للمديرية ، وأعرب عن حاجة المديرية لمثل هذه البرامج لرفع كفاءة العاملين في السلطة المحلية بالمديرية وأكد ان قيادة السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والمساعدة لتسهيل تنفيذ البرنامج في المديرية .

من جهته عبر الأستاذ /عوض أحمد بن هامل عن سعادته بهذا اللقاء واستعرض نبذة تعريفية عن برنامج بناء القدرات السلطات المحلية واللجان المجتمعية ضمن مشروع GIZ لتعزيز الصمود في السلطات المحلية بتمويل من GIZ حيث يهدف مشروع لبناء قيادات من السلطات المحلية واللجان المجتمعية وتدريبهم وتقديم التوعية للجان المجتمعية .

واستعرض الأستاذ / سالم العطيشي تجربة المديرية في إعداد الخطة واللأئحة الداخلية لإنتخاب اللجان المجتمعية بالمديرية .

حضر اللقاء الأستاذ / عبدالله سعيد بن طاهر من مكتب التخطيط الدولي مديرية غيل باوزير والأستاذ / سالم عبدالله العطيشي مدير دائرة اللجان المجتمعية بالسلطة المحلية بمديرية غيل باوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …