الرئيسية / أخبار محلية / الدكتور الشبحي يوجه رسالة لمؤتمر اطباء القلب الجنوبيين وزملائهم الجراحين

الدكتور الشبحي يوجه رسالة لمؤتمر اطباء القلب الجنوبيين وزملائهم الجراحين

حضارم اليوم / متابعات

هنأ الدكتور سالم الشبحي – رئيس لجنة الصحةوالبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي – أطباء الجنوب المشاركين فيمؤتمر أطباء القلب .
وأشاد الشبحي بالكوادر الجنوبية وما قدمته في مجالالجراحة بقسم الجراحة بكلية الطب وكل من اسهم في انعقاد وانجاح مؤتمر الجراحيينالجنوبيين واعضاء جمعية الجراحيين الجنوبيين.
ووجه الشبحي رسالة الى الأطباء الجنوبينالمشاركين في المؤتمر جاء فيها :

بعد التحية
انقل اليكم تحيات كل القيادات بالمجلسالانتقالي الجنوبي  ونزف اليكم التهانيوالفخر بكم في نجاح مؤتمركم مؤتمر اطباء القلب وتحياتنا اليكم جميعا كلا باسمهولقبه ونبارك كل الاعمال المشرفه،
حضرنا مؤتمركم العلمي وفعلا كان عمل رائعوممتاز وسيكتمل الاسم ان شاء الله بالمؤتمر القادم بالإفصاح عن الهوية الجنوبيةباسم الجمعية والذي افصح عنه زملائكم في جمعية الجراحين الجنوبيين ونشيد حقا بهذاالعمل العلمي الرائع ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع زملائنا اعضاء جمعية اطباءالقلب الجنوبيين،
 ونشيدايضا بالسعى المتواصل حاليا بين الكوادر الجنوبية في مجال الجراحة  وبالاتفاق والمساندة بينهم مع قسم الجراحةبكلية الطب وكل الجراحيين الجنوبيين وكل اعضاء جمعية الجراحيين الجنوبيين من اجلعقد مؤتمرهم الجراحي أيضا.
ونشد على ايدي الجميع بالعمل والاستفادة منزملائهم في جمعية القلب ونجاحهم من اجل انعقاد المؤتمر الجراحي الجنوبي ويكون شرفوعزة وشموخ لكل حاملي هذه الهوية وهذا التخصص النبيل.
نكرر ونبارك لزملائنا اطباء القلب الجنوبييننجاحهم الممتاز المشرف بانعقاد مؤتمرهم العلمي.
ونسعى دوما ولن نمل ونتمنى قريبا يتحقق الامل وتكتمل التجهيزات من اجل افتتاح العمل فيمركز القلب في هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي عدن.
ونشكر الاستاذ الدكتور احمد سالم الجرباء رئيس هيئه م الجمهورية التعليمي عدن وكل العاملين ودورهم من اجل انجاح افتتاح المركز بإذن الله.
وايضا نتمنى اكتمال العمل والتاهيل لٱفتتاح مستشفى عدن العام ومركز القلب هناك ليستفيد منه المريض ويقدم فيه الطبيب والاختصاصي عمل يخدم  المواطن المحتاج لذلك،
ويستفيد منه ايضا الطلاب في كليات الطبالجنوبية في تحصيلهم العلمي وكسب المهارات والاستفاده منهم مستقبلا.
دائما وابدا نعمل ونشيد ونبارك وندعم ونساند كلالاعمال الطيبة التي يستفيد منها المواطن الجنوبي الذي تعب وتألم لسنوات في عهد دولة الاحتلال الهمجي للجنوب.
علينا جميعا رص الصفوف وبناء مؤسسات الدولةوكادرها وتثبيت عملية التمكين على ارض الوقع.
معا نحو بناء مؤسسات الدوله  وكادرها وهيئاتها في جميع محافظات الجنوب  والتلاحم بين جميع صفوف الطيف الجنوبي .

كل مودتي
ٱ. د سالم الشبحي
رئيس لجنة الصحة والبيئة
بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …