الرئيسية / أخبار محلية / محافظ أبين يفتتح مستشفى البسام العام بلودر

محافظ أبين يفتتح مستشفى البسام العام بلودر

أبين(حضارم اليوم)خاص

افتتح صباح اليوم السبت ، محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ، مستشفى البسام العام بمديرية لودر .

وخلال الافتتاح طاف المحافظ في المستشفى البسام العام واطلع على كيفيت تصميم المستشفى والاجهزه التي يمتلكها، مثمناً الدور الكبير الدي سيقوم به مستشفى البسام العام لخدمة مديرية لودر خاصة وابين عامة في ظل ارتفاع الاسعار وتدهور البلاد .

وأضاف ابوبكر حسين ، ان هذا المستشفى سيخفف من الم المرضى واعباء السفر الى محافظة عدن بحيث انه يمتلك اجهزة حديثة على مستوى محافظة ابين وعدن .

من جانبه تحدث الا ستاذ عوض علي مدير عام لودر مرحباً بمحافظ ابين وشاكراً الجهود التي بذلها لاجل مشاركة ابناء لودر فرحتهم في افتتاح هذا المستشفى الذي سيساهم في تخفيف الالام مواطنين مدرية لودر.

كذلك تحدث مالك مستشفى البسام العام الشيخ سالم عوالق شاكراً المحافظ على حضور معنا في الافتتاح الذي سيعطي البسام رونقا خاصة وطابعاً جميل لاجل اعادة الامل للمنطقة الوسطى.

وأضاف عوالق قائلا: سنعمل بكل جهودنا على تخفيف آلام الناس وكذلك مراعات حالتهم المادية التي اصبحت معدمها كلياً في الوضع الراهن الذي يمر به الوطن، وان حضور المحافظ اليوم لافتتاح مستشفى البسام يعطي لودر أمل في النهوض الى الافضل .

حضر الافتتاح مدير إعلام أبين الدكتور ياسر باعزب ومدير التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح المحوري ومدير مكتب الصحة بمحافظة ابين جمال امذيب ومدير وكالة الانباء اليمنية سبأ الاستاذ فضل الشبيبي ومدير عام الوضيع الاستاذ ناصر، سمن ومدير عام لودر الاستاذ عوض علي ومدير الصحة والسكان بمديرية لودر الدكتور، محمد عبدالله مزاحم والممثلان الكوميديان ناصر العنبري وعلي حميد وعميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود ونائبه الدكتور، صالح السعدي ومدير إعلام لودر الاستاذ جهاد حفيظ والكاتب الصحفي الخضر البرهمي ورئيس اشراقة امل الاعلامي فهد البرشاء والاعلامي عارف علوان وكوكب من الاعلاميين والاستاذ صالح بلعيد مدير المياة والاستاذ محسن دوفان مدير المياة الريفية.

من _ماهر البرشاء

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …