الرئيسية / تقارير واخبار / حل الازمة اليمنية محور مباحثات سعودية امريكية

حل الازمة اليمنية محور مباحثات سعودية امريكية

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية السعودي وتيموثي ليندركينغ، المبعوث الأميركي الخاص إلى اليمن، خلال لقائهما في الرياض أمس مستجدات الساحة اليمنية، كما استعرض اللقاء الجهود المشتركة لدعم سبل الوصول إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية.

واستقبل نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز في الرياض، أمس، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث والمبعوث الأميركي ليندركينغ في لقاء مشترك.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن، وموقف المملكة الثابت في دعم الشعب اليمني، والجهود المبذولة للتوصل إلى حل سياسي شامل وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وعبّر نائب وزير الدفاع السعودي عن تقدير حكومة المملكة لموقف المجتمع الدولي والولايات المتحدة في رفض المساس بأمن المملكة والوقوف بوجه الممارسات العدائية لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في استهداف المدن والمدنيين، ومواصلتها الاعتداءات على محافظة مأرب وباقي المحافظات اليمنية.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر، ومدير عام مكتب نائب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، والوفد المرافق للضيفين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البحسني وقائد المنطقة العسكرية الثانية يضعان إكليل الورد على ضريح الجندي المجهول بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص وضع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن /فرج سالمين البحسني و …