الرئيسية / أخبار محلية / مطالبات بصرف رواتب شهر يناير للطاقم الطبي والتمريضي بمستشفى ابن خلدون بلحج

مطالبات بصرف رواتب شهر يناير للطاقم الطبي والتمريضي بمستشفى ابن خلدون بلحج

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

لايزال الطاقم الطبي والتمريضي والعاملين بمستشفى ابن خلدون بلحج بدون رواتب لشهر يناير 2021م على الرغم من مرور 45 يوم على استلام راتب شهر ديسمبر للعام الماضي.

وقال مصدر مسؤول بإدارة مستشفى ابن خلدون إن مكتب المالية بالمحافظة يطالب بتنزيل اسماء المنقطعين عن العمل من كشوفات الرواتب، بينما هناك لجنة مكلفة بهذا الغرض وتوجيهات محافظ المحافظة لمعالجة هذه الإشكالية، التي ينبغي ان يتم حلها أسوة بمكتب الصحة الذي تسلم جميع موظفيه رواتبهم لشهر يناير منذُ يومين.

ويأتي تأخير دفع رواتب الطاقم الطبي والتمريضي والعاملين بمستشفى ابن خلدون في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعانون منها وارتفاع الاسعار والغلاء وعدم وجود مصادر دخل أخرى للعاملين الفعليين بالمستشفى.

وطالب الطاقم الطبي والتمريضي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ ونائبه وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة التدخل السريع والعاجل بصرف رواتبهم كون الوضع لا يحتمل المزيد من التأخير.

ويأتي تأخير دفع رواتب الطاقم الطبي والتمريضي والعاملين بمستشفى ابن خلدون في ظل الظروف المعيشية الصعبة الذي يعانون منها وارتفاع الاسعار والغلاء وعدم وجود مصادر دخل أخرى للعاملين الفعليين بالمستشفى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي سقطرى ينظم ورشة عمل حول التنظيم الإداري والمالي للاتحادات النسائية

سقطرى (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …