الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يبحث مع مدير مكتب الصليب الأحمر الدولي بعدن سُبل تقديم الدعم للمنشئات الصحية بالمحافظة

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يبحث مع مدير مكتب الصليب الأحمر الدولي بعدن سُبل تقديم الدعم للمنشئات الصحية بالمحافظة

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

التقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، رئيس العمليات المشتركة بالمحافظة، اليوم الأربعاء، مدير مكتب الصليب الأحمر الدولي في العاصمة عدن سعيد المغربي.

وخلال اللقاء، الذي حضره نائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج، وعدد من ضباط ونواب العمليات، رحب العميد عبدالله مهدي سعيد بمدير مكتب الصليب الأحمر في العاصمة عدن سعيد المغربي، شاكرا للمنظمة تقديم المساعدات الإنسانية والخدمات الصحية وغيرها من المشاريع للمحافظة، التي تعيش وضعا صعبا واستثنائيا نتيجة الحرب الدائرة على حدودها.

وناقش اللقاء العديد من النقاط المتعلقة بالجانب الصحي والخدمي، وبحث سبل تقديم الدعم لمركز العزل الصحي، واستكمال تجهيز مستشفى حكولة العام، إضافة إلى توفير المتطلبات الناقصة في مستشفى النصر.

من جانبه أكد مدير مكتب الصليب الأحمر في العاصمة عدن سعيد المغربي، دعم مكتب الصليب الأحمر لمركز العزل الصحي بالمحافظة، ومواصلة تجهيز مستشفى حكولة العام، ورفد مستشفى النصر بالمتطلبات الناقصة.

وقدم المغربي شكره وامتنانه لقيادة العمليات المشتركة في المحور ممثلة بالعميد عبدالله مهدي، ونائبه العميد حسن لعرج، على ما قاموا به من جهود لتذليل الصعوبات وتسهيل إداء المنظمة في تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية والصحية بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …