الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يؤكد تضامنه مع أكاديميي جامعة حضرموت المتعاقدين

انتقالي حضرموت يؤكد تضامنه مع أكاديميي جامعة حضرموت المتعاقدين

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا اليوم الأربعاء ، اللجنة التحضيرية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم المتعاقدين بجامعة حضرموت.

وفي اللقاء، قدم الأستاذ رأفت خالد بن طالب، رئيس اللجنة التحضيرية للنقابة، شرحا وافيا عما يتعرض له المتعاقدون الأكاديميون في جامعة حضرموت من غبن واجحاف جراء تدني مرتباتهم، وعدم تثبيتهم، رغم مضي سنوات عديد على تعاقدهم .

وأشار بن طالب إلى أنهم قررا تشكيل لجنة نقابية تدافع عن حقوق المدرسين المتعاقدين، وأنهم يجرون بهذا الصدد، مشاورات مع المدرسين المتعاقدين في مختلف كليات الجامعة، داعين انتقالي حضرموت ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة إلى الوقوف إلى جانبهم، ومساندتهم في مطالبهم ومساعيهم القانونية .

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن تعاطفها مع أكاديميي الجامعة المتعاقدين، ودعمها ومساندتها لمطالبهم العادلة وتحركاتهم القانونية، مؤكدة على أهمية العمل على تأسيس كيان يمثل الجميع ولايستثني أحدا.

ودعت قيادة الانتقالي اللجنة إلى بذل جهود أكبر للتحضير الجيد لإشهار اللجنة، من خلال السعي والتواصل الجاد مع جميع الأساتذة المتعاقدين ، لإقناعهم بجدوى تشكيل لجنة نقابية ترفع الظلم عن كاهلهم ، وتحقق لهم مطالبهم القانونية العادلة، متمنيية للجنة التحضيرية التوفيق والنجاح في تشكيل لجنتهم النقابية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة الهبة الحضرمية الثانية تعقد اجتماعاً استثنائياً وتصدر بيانا هاما ( وثيقة)

المكلا (حضارم اليوم) خاص عقدت قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة لقاء مخرجات حضرموت العام ” …