الرئيسية / أخبار محلية / لقاء هام يجمع وزراء الشؤون الإجتماعية والخدمة المدنية والعدل بعدن للبحث عن سبل التنسيق بين الوزارات

لقاء هام يجمع وزراء الشؤون الإجتماعية والخدمة المدنية والعدل بعدن للبحث عن سبل التنسيق بين الوزارات

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

عقد صباح اليوم بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن، لقاء هام ضم كلا من الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، والدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وبدر العارضة وزير العدل في حكومة المناصفة .

وكرس اللقاء لبحث سبل التنسيق بين الوزارات لما فيه المصلحة العامة، في ظل التناقم الإيجابي للحكومة. 

وخلال اللقاء أطلع الدكتور الزعوري، زملاءه الوزراء على مجمل الخطوات التي نفذتها قيادة الوزارة المتمثلة بإعادة تصحيح الأوضاع في ديوان عام الوزارة، خاصة بعد ان جمدت القيادة السابقة عدداً من القطاعات والادارات الهامة.

كما تطرق اللقاء إلى ما يتم الإعداد والتحضير له من استراتيجيات وطنية، وكذلك اللقاء التشاوري لمدراء مكاتب الوزارة بالمحافظات.

وتبادل الوزراء، في اللقاء، الملاحظات والتوصيات حول الاستراتيجية الوطنية التي أعدتها الوزارات والتي ستقدم في صورتها الاخيرة لمجلس الوزراء بعد إثرائها بالمناقشات والملاحظات.

بعد ذلك طاف الزعوري، برفقة الوالي والعارضة في اروقة قطاعات وديوان الوزارة حيث اطلع الوزراء عن قرب، على سير العمل والنشاط الدؤوب من قبل كل الكوادر بالوزارة التي احدثت نقلة وتحول اداري نوعي وعملي يخدم المجتمع واعادوا نشيط عمل الوزارة بعد ان تم تعطيل دورها خلال المرحلة السابقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …