الرئيسية / أخبار محلية / هيثم يناقش مع قيادة انتقالي دارسعد اولويات العمل القادم وعلاقة الشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية.

هيثم يناقش مع قيادة انتقالي دارسعد اولويات العمل القادم وعلاقة الشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية.

 المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

التقى المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن ، صباح اليوم بأعضاء الهيئة في قيادة انتقالي دارسعد برئاسة الاستاذ عبداللة ناجي بن شملان ، رئيس القيادة في المديرية 

وناقش اللقاء عددا من الملفات والمواضيع الهامة المتعلقة بأولويات عمل القيادة والخطط والبرامج المستقبلية للهيئة التنفيذية وعلاقة التعاون والتنسيق والشراكة مع السلطة المحلية في المديرية .

وحث هيثم خلال اللقاء، جميع الإدارات التنفيذية بقيادة انتقالي دارسعد، على ضرورة وضع الخطط والبرامج العملية بمايتوافق مع الاتجاهات الاساسية التي وضعتها القيادة المحلية بالعاصمة عدن لهذا العام والمتمثلة بتعزيز العلم والتعليم والثقافة ودعم المؤسسات الجنوبية ، وتكثيف الجهود نحو تطبيق ذلك على ارض الواقع .

كما شدد هيثم على اهمية تواجد اعضاء الهيئة التنفيذية وسط الحاضنة الشعبية تواجداً فعلياً ودائماً ومشاركتهم في الحياة اليومية للمواطنين من خلال تلمس همومهم وحل مشاكلهم وتقديم المعالجات المساعدة للتخفيف من معاناتهم وفقا للامكانيات المتاحة . 

هذا وقد خرج اللقاء بالعديد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها ان تسهم في تنشيط عمل الهيئة التنفيذية وتفعيل دور الشراكة مع قيادة السلطة المحلية في كل ما يخدم المواطن بالمديرية والوطن عامة .

حضر اللقاء الأستاذ عصام عبده علي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن وخالد شوبه مدير إعلام انتقالي العاصمة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …