الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي أبين تؤكد على ضرورة تفعيل أنشطة نادي حسان الرياضي في المحافظة

تنفيذية انتقالي أبين تؤكد على ضرورة تفعيل أنشطة نادي حسان الرياضي في المحافظة

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

قام العميد عبدالله الحوتري رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين يرافقه الكابتن مختار الشدادي رئيس نادي حسان و وائل الزري مدير عام الشباب والرياضة بالمديرية صباح اليوم الاثنين بزيارة تفقدية الى مبنى نادي حسان واطلع على أهم الصعوبات والمشاكل ومتطلبات المرحلة التي تحتاجها الإدارة الجديدة للنادي لممارسة مهامها على أكمل وجه.

ويأتي هذا النزول من قيادة المجلس بالمحافظة جراء عمل تخريبي يستهدف النادي لتضع القيادة معالجات أولية لوقف اي أعمال تطال هيئات ومرافق والمؤسسات العامة.

حيث كان في استقباله عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي واستمع العميد الحوتري أبين إلى اهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل الإدارة الجديدة للنادي واهم الاحتياجات ومتطلبات المرحلة القادمة وضرورة أن يتم البدء في تفعيل وتنشيط النادي في مختلف الجوانب والألعاب حتى يستطيع النادي وإدارته العودة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية لشباب بشكل مطلوب لخدمة المحافظة.

واطلع العميد الحوتري الئ شرح تفصيل لبعض المعالجات لتجنب النادي اي أعمال تخريبية، والتي بدأت بإغلاق الأبواب التابعة له وتكليف حراسة ومعالجة بعض الاحتياجات الأولية للحفاظ على أصالة هذا النادي العريق والوقوف إلى جانب الإدارة الجديدة.

من جانبه ثمن كلا من الكابتن مختار الشدادي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة وائل الزري وأعضاء الهيئة الإدارية جهود العميد الحوتري التي أثمرت بوقف اي أعمال تطال النادي وادارتة بعد غياب الجهات المختصة عنها، مشيرين بشكرهم لقيادة المجلس لتنسيق العمل المشترك وتعزيز دور الشباب عن كثب في كافة الاحتياجات والمتطلبات ومناقشة التفاصيل ووضع الحلول وتقديم التسهيلات اللازمة .

رافقه في ذلك الزيارة عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب و عبدالعزيز باداس نائب مدير الإدارة الإعلامية وجدان ماسك مديرة إدارة المرأة والطفل وعدد من القيادات ومدراء المكاتب التنفيذية في مديرية زنجبار.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال الفصل الثالث من العام الجاري.. ضبط (203) جرائم في تعز اليمنية

المكلا (حضارم اليوم) خاص ضبطت أجهزة شرطة محافظة تعز 203 جرائم مختلفة وحادثة غير جنائية …