الرئيسية / أخبار محلية / الشحر: إتلاف 2 طن من المواد الغذائية والأدوية ومستحضرات التجميل منتهية الصلاحية

الشحر: إتلاف 2 طن من المواد الغذائية والأدوية ومستحضرات التجميل منتهية الصلاحية

الشحر(حضارم اليوم )خاص

أتلفت لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك بمديرية الشحر صباح يوم الإثنين كميات كبيرة من المواد الغذائية والأدوية ومستحضرات التجميل والتي تم ضبطها في وقتٍ سابق خلال النزولات الميدانية التي ينفذها أعضاء اللجنة من المختصين بمكتبي الأشغال العامة والصناعة والتجارة وبإشراف مباشر من السلطة المحلية بمديرية الشحر .

وتقدر الكمية التي جرى إتلافها بحضور مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة ورئيس لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك الأستاذ مصبح العبد البحسني بما يقارب 2طن، تحديداً ١٨٩٨,٥١ كيلو جرام وفقاً لمحاضر الضبط والمصادرة ، وتتنوع بين مواد غذائية سائلة ومعلبة ومغلفة ومساحيق شراب ومواد تنظيف ومستحضرات تجميل وأدوية ومحاليل طبية .

الجدير بالذكر أن المواد تحوي أيضا بعض الأصناف من الأدوية المخدرة التي تم ضبطها في الحملة المشتركة التي نفذتها اللجنة وأمن مديرية الشحر واستهدفت الصيدليات ومخازن توزيع الأدوية .

حضر عملية الاتلاف أعضاء اللجنة كل من مجدي محمد معوضه رئيس اللجنة الميدانية نائب رئيس قسم الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة ، والمسؤول الإعلامي بمكتب الأشغال وعضو اللجنة عمار سالم بانتيش ، ونائب رئيس قسم حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة عبدالعزيز بن عروة ، ومندوب أمن مديرية الشحر سعد بربيد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قائد محور أبين يعزي مدير أمن المحافظة باستشهاد أحد مرافقيه

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش ، قائد اللواء …