الرئيسية / أخبار محلية / رئيس لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي يشيد بما حققه اطباء جنوبيين في مستشفى سيئون ويدعو للاهتمام بهم

رئيس لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي يشيد بما حققه اطباء جنوبيين في مستشفى سيئون ويدعو للاهتمام بهم

حضارم اليوم / خاص

أشاد د سالم الشبحي – رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي – بما حققه كوادر واطباء الجنوب من تميزعلمي وعملي في مجالات تخصصاتهم واعمالهم .
وبارك الشبحي الانجاز الطبي في مجال الجراحة الذي حققه جراحون جنوبيون في مستشفى سيئون تحت اشراف الجراح الاستاذ الدكتور فيصل باوزير واشاد الشبحي بكامل الطاقم الطبي الذي يعمل تحت اشراف باوزير.
وطالب الشبحي بايجاد مواقع عمل مجهزه ومؤمنة من شانها تذليل الصعاب امام تلك الكوادر وهيكلة رواتبهم بما يليق بشهاداتهم وتحسين وضعهم كي يثبتوا لٱهلهم واولادهم وللجنوب بانهم على قدر من الكفاءة في تخصصهم وقادرين على تشريف اهلهم ووطنهم.
وقال الشبحي : “كلمناكم وبحت حناجرنا وقلنا للجميع الجنوب بخير والقادم اجمل باذن الله ولله الحمد وفي الجنوب كوادر ممتاز نتشرف بها وفقط محتاجين مواقع عمل مجهزه مؤمنة وتذليل الصعاب وهيكلة رواتبهم يليق بشهاداتهم وتحسين وضعهم كي يثبتوا لٱهلهم واولادهم وللجنوب بانهم على قدر من الكفاءات في تخصصهم وقادرين على تشريف اهلهم ووطنهم “.
واضاف : ويطالبوا فقط بتبييض وجوههم امام اولادهم واسرهم عند مطالبتهم لهم في تٱمين وتلبية متطلباتهم المعيشية والمادية كي يعيشوا حياة كريمة وعدم خذلانهم امام اسرهم من قبل حكومتهم .

وتابع : “لايسعني الا ان اشيد وابارك بذلك الانجاز الجراحي وفي هذه الظروف الصعبه حقا و
بالتوفيق والف الف مبروك للطاقم الجراحي والعاملين هناك كاملا تحت اشراف الجراح الاستاذ الدكتور فيصل باوزير الف الف مبروك للطب والجراحة ومبروك لمستشفى سيئون ولٱهل سيئون وحضرموت الف مبروك للجنوب بشكل عام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ عدن يتفقد مشاريع السلطة المحلية في المعلا

عدن (حضارم اليوم ) خاص تفقد أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، عدة …