الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل عبدون يطلع على سير اختبارات الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني بمجمع بلقيس التعليمي للبنات

الوكيل عبدون يطلع على سير اختبارات الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني بمجمع بلقيس التعليمي للبنات

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أطلع وكيل أول الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون على سير اختبارات الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني بمجمع بلقيس التعليمي للبنات بمديرية مدينة المكلا .

وخلال لقائه بالطالبات داخل القاعات تعرف الوكيل عبدون على ما تم قطعه من مقررات منهجية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني اجراء الاختبارات الشهرية ووفقا لخطة التقويم الوزاري للعام الدراسي الحالي .

حاثاً الطالبات على بذل قصار الجهد في المثابرة والمذاكرة واستغلال ما تبقى من أيام دراسية من الفصل الدراسي الثاني لحصد نتائج ومراتب مشرفة في التحصيل العلمي .

موجهاً المعلمات والإدارة المدرسية بالمجمع على ضرورة الحرص بالتقيد للخطط الفنية والاهتمام في المتابعة والتقييم وتفعيل دور الموجه المقيم بواقع العمل التربوي والتعليمي . مشيداً في الوقت نفسه بالاجواء الملائمة والمناسبة للطلاب والتلاميذ في الاستقرار الملحوظ لسير الدراسة بجميع مدارس وثانويات ومجمعات ورياض الأطفال بمديريات المحافظة . شاكرا الجهود المستمرة من قبل الراعي الأول للتعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لدعم القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …