الرئيسية / أخبار محلية / أمن الحوطة يضبط عصابة من مناطق شمالية متخصصة بسرقة مواد معدنية

أمن الحوطة يضبط عصابة من مناطق شمالية متخصصة بسرقة مواد معدنية

حضارم اليوم / متابعات

قبضت قوات تابعة لإدارة أمن الحوطة بمحافظة لحج، اليوم الخميس، على عاصبة مكونة من خمسة أشخاص أثناء قيامهم بسرقة مواد معدنية ونحاسية خاصة بأحد موطني منطقة الجروبه في مديرية تبن.

وقال مدير أمن الحوطة العقيد عواد محسن الشلن في تصريح صحفي ” إن قوة أمنية تابعة لأمن الحوطة ألقت اليوم القبض على عصابة مكونه من خمس أشخاص تقوم بسرقة مواد معدنية ونحاسية لمواطن يدعى (عبدالله سالم عياش)، كان يضعها في متنزه القمندان الواقع أمام دار الضيافة بمنطقة الجروبة بمديرية تبن محافظة لحج “.

وأوضح الشلن ” أن المواد التي ضبطت مع العصابة تقدر قيمتها بما يفوق مليون ريال يمني كان يجري سرقتها وبيعها للمحلات المتخصصة في بيع المواد المعدنية والنحاسية، مشيرا إلى أن غالبية أعضاء العصابة من محافظة شمالية وهم : (علي سعيد يحيى الأهدل)، و(عبد الرؤف داود الأهدل)، و (عبده أحمد إبراهيم)، و (عمران علي محمد) ، و (أنور محسن محمد علي)”.

واكد أن عملية القبض جاءت بعد تحري ومراقبة دقيقة للعصابة على مدى ثلاثة أشهر الماضية من عملياتها في سرقة المواد المعدنية والنحاسية التي كانت تدر عليهم مبالغ كبيرة تصل إلى ملايين الريالات، لافتا إلى أن جميع أفراد العصابة أودعوا السجن ويجري التحقيق معهم ليتم تحويل قضيتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الأحكام القانونية المتناسبة مع جريمتهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …