الرئيسية / الرياضة / برشلونة ينجو من كمين غرناطة في كأس إسبانيا

برشلونة ينجو من كمين غرناطة في كأس إسبانيا

المكلا ( حضارم اليوم )

حقق فريق برشلونة، فوزًا ثمينًا، على مواطنه غرناطة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للموسم الحالي من كأس ملك إسبانيا.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، سجل البرازيلي كينيدي هدف غرناطة الأول في الدقيقة 33، بعد أن استغل خطأ قاتلاً من مدافعي برشلونة في تشتيت الكرة، وتحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بطاقة صفراء في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، أحرز المخضرم روبرتو سولدادو هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 47 من هجمة مرتدة، وفشل لاعبو برشلونة في تسجيل أي أهداف رغم الفرص العديدة التي لاحت للاعبين، وردت العارضة كرة للفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفي الدقيقة 88 تمكن أنطوان جريزمان من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يتمكن جوري ألبا من تسجيل هدف التعادل القاتل في الوقت بدل الضائع.

وفي الوقت الإضافي، سجّل جريزمان هدف برشلونة الثالث من ضربة رأس في الدقيقة 100، قبل أن يتعادل غرناطة مجددًا عن طريق ديل فيكو من ركلة جزاء في الدقيقة 103.

وفي الدقيقة 108 تمكّن الهولندي فيرنكي دي يونج من تسجيل هدف برشلونة الرابع، قبل أن يختتم جوري ألبا أهداف المباراة المثيرة في الدقيقة 113.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

 فريق اللواء الأول مقاومة بطلا للدوري الكروي الرمضاني بمركز القرين بالضالع

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر  حقق فريق اللواء الاول مقاومة كأس الدوري الكروي الرمضاني الذي …