الرئيسية / أخبار محلية / وقفة تضامنية لمؤسسات المجتمع المدني والناشطين تأييداً لمدير عام مديرية الشيخ عثمان معاوية

وقفة تضامنية لمؤسسات المجتمع المدني والناشطين تأييداً لمدير عام مديرية الشيخ عثمان معاوية

عدن ( حضارم اليوم ) متابعات

أقامت مؤسسات المجتمع المدني ومبادرة الإتصال والتواصل وعدد من الناشطين والمثقفين والإعلاميين وقفة تضامنية أمام مبنى السلطة المحلية لمديرية الشيخ عثمان لمناصرة وتأييد مدير عام مديرية الشيخ عثمان د.وسام معاوية لما أحدثه من تغييرات إيجابية وملموسة لتحسين الصورة الجمالية والحضارية لشوارع وأسواق المديرية من خلال الحملات لإزالة البسطات والعشوائيات وفتح الطرقات المغلقة وتنظيم الأسواق بالمديرية .

الوقفة التضامنية والتى حضرها عادل العمري رئيس مبادرة الإتصال والتواصل وإصلاح ذات البين والأمين العام للمبادرة أصيل الكربي وأمين عام هيئة الوفاق الجنوبي والمدير التنفيذي لمبادرة الإتصال والتواصل سعيد اليهري وبحضور قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي ،والتي التقت بمدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد سالم لإعلان التضامن الكامل مع السلطة المحلية بالمديرية وتأييداً لإجراءات فتح الطرقات وإزالة البسطات والعشوائيات من الشوارع والأسواق .

وفي اللقاء أستمع مدير عام المديرية من رئيس مبادرة الإتصال والتواصل عادل العمري الكلمات المعبرة عن التأييد الكامل للسلطة المحلية بالمديرية واجراءاتها الهادفة معلناً ووقوف المبادرة مع إنهاء العشوائيات وفتح الطرقات التي تعطي مظهر غير جمالي للمدينة .

ومن جانبه قال أمين عام الوفاق الجنوبي سعيد اليهري تأتي هذه الوقفة التضامنية لمؤسسات المجتمع المدني لتوجيه رسالة بالتضامن والإسناد لمدير عام المديرية للإجراءات التي اتخذها مدير عام المديرية لمحاربة الفساد وإزالة العشوائيات وانتشال المديرية من أوضاعها السيئة .

مشيراً الى وجود لوبي الفساد والذي تضرر من هذه الإجراءات الهادفة لتصحيح أوضاع المديرية وعمل على بذل جهوده لإفشال مساعي مدير عام المديرية ، ونحن اليوم نقف مع إزالة المظاهر العشوائية وإنهاء الفساد وإنهاء العبثية والقضاء على الفساد .

وفي اللقاء أكد قائد قوات الحزام الأمني للعاصمة عدن العميد/ جلال الربيعي عن دعمه الكامل لمدير عام المديرية مبدياً استعداده على تذليل الصعوبات في الجانب الأمني مشيراً الى أن قوات الحزام الأمني إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية ، وستضرب بيداً من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطن .

وفي اللقاء عبر مدير عام المديرية د/وسام معاوية عن شكره لمؤسسات المجتمع المدني على وقفتهم التضامنيةاليوم ، والتي من خلالها عبروا عن وقوفهم الداعم لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ورفضهم القاطع للأعمال الخارجة عن القانون ، ونعدهم بأننا ماضون للنهوض بمديريتنا بإذن الله ، فالشيخ عثمان خاصة وعدن عامة تستحقا أن نقدم لأجلهما كل غالي ونفيس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …