الرئيسية / تقارير واخبار / تفجير حضرموت.. إجرام فاحت منه رائحة الإخوان

تفجير حضرموت.. إجرام فاحت منه رائحة الإخوان

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

أصبح وادي حضرموت مسرحًا لعمليات إرهابية غادرة ترتكبها المليشيات الإخوانية بشكل مباشر أو من خلال العصابات التي تعمل بتنسيق واضح مع المليشيات التابعة لنظام الشرعية.

ففي عدوان جديد تفوح منه رائحة إخوانية “مجرمة”، استهدف مسلحون اليوم الثلاثاء، مدير أمن شبام بوادي حضرموت أحمد ناشر، بعبوة ناسفة.

وكشفت مصادر محلية عن وقوع انفجار خلال مروره بالخط السريع بين حوطة أحمد بن زين ومدينة شبام، كما وقع إطلاق نار كثيف عقب انفجار العبوة الناسفة مباشرة.

تعبّر هذه الجريمة عن هول الفوضى الأمنية التي غرست المليشيات الإخوانية الإرهابية بذورها في وادي حضرموت بشكل متصاعد للغاية.

وفيما يتعمّد الإخوان إغراق الجنوب في فوضى أمنية شاملة، فقد تصاعدت كثيرًا جرائم الاغتيالات في وادي حضرموت، علمًا بأنّ هذه الجرائم غالبًا ما يتم تسجيلها ضد مجهولين، حتى لا يكون هناك أي عقاب لمثل هذه الجرائم.

وبات واضحًا أنّ المليشيات الإخوانية التابعة لنظام الشرعية تقف وراء هذه الجرائم سواء من خلال التنفيذ المباشر أو إفساح المجال أمام عناصر إجرامية بارتكابها.

إقدام مليشيا الإخوان على إشهار هذا السلاح الغاشم ضد الجنوبيين أمرٌ يُضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي ارتكبها هذا الفصيل الإرهابي، على نحوٍ برهن على حجم العداء والطائفية الخبيثة الموجّهة ضد الجنوب وشعبه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مقتل أكثر من 34 ألف في الهجوم الإسرائيلي على غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الخميس أن 34305 فلسطينيين …