الرئيسية / أخبار محلية / مدير مستشفى سيئون العام يطلع على سير تنفيذ مشروع صيانة وترميم شبكة المياه والصرف الصحي بالمستشفى

مدير مستشفى سيئون العام يطلع على سير تنفيذ مشروع صيانة وترميم شبكة المياه والصرف الصحي بالمستشفى

سيئون (حضارم اليوم )خاص

اطلع رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس طه عيديد اليوم، على سير تنفيذ مشروع صيانة وترميم شبكة المياه والصرف الصحي والنظافة العامة بهيئة مستشفى سيئون العام الممول من منظمة الصحة العالمية بكلفة حوالي 100 ألف دولار التي تنفذه الشركة العالمية للدعم اللوجستي والمقاولات .

واستمع الدكتور أنيس عيديد ومعه نائب مدير عام مكتب الصحة بالوادي والصحراء لشئون المديريات الصحراوية خالد عبدالله العامري من قبل مهندس الشركة المنفذة سالم علي رشيد والمهندس المشرف من قبل الهيئة منيف كرامة فرارة ، حول نسبة الانجاز التي بلغت 55 % في قسم الطوارئ التوليدية ، والتي بدأ تنفيذ المشروع فيه .

وشدد الدكتور عيديد على أهمية الحرص بتنفيذ الاعمال في وقتها المحدد ومراعاة استمرارية العمل في الاقسام المستهدفة بالهيئة لتقديم خدماتها للمواطنين دون توقف .

وفي تصريح لوسائل الاعلام أكد رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد ، بأن قسم الطوارئ التوليدية برغم العمل الجاري في اعادة تأهيله إلا أنه ظل يستقبل كافة الحالات ولم تتوقف لحظة واحدة لطالبي الخدمة من حالات الولادات الطبيعية والقيصرية بعد ان أعطيت توجيهات للجهة المنفذة بمراعاة طبيعة العمل.

وأشار الدكتور عيديد الى انه بعد الانتهاء من تأهيل قسم الطوارئ التوليدية سينتقل العمل الى الأقسام الأخرى وفقا إلى ما جاء في المشروع ، شاكرا منظمة الصحة العالمية على دعمها وتمويلها للمشروع الأمر الذي سيكون له التأثير المباشر للعمل بالأقسام .

كما قدم رئيس هيئة مستشفى سيئون العام شكره وتقديره للسلطة المحلية بوادي حضرموت ومكتب وزارة الصحة العامة على اهتمامها بدعم الهيئة من مشاريع للبنية التحتية منها التي تم افتتاحها ومنها سير التنفيذ .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …