الرئيسية / أخبار محلية / رئيس القيادة المحلية لإنتقالي حضرموت في زيارة لمركز التأهيل المهني لذوي الاحتياجات الخاصة بسيئون

رئيس القيادة المحلية لإنتقالي حضرموت في زيارة لمركز التأهيل المهني لذوي الاحتياجات الخاصة بسيئون

حضارم اليوم / سيئون

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر اليوم بزيارة الى مركز التاهيل المهني لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يشمل مدرسة الأمل للتعليم الاساسي للصم والبكم ومركز الامل المنشود لتأهيل اطفال التوحد بوادي حضرموت.

وكان في استقباله رئيس مركز الامل المنشود للتوحد المهندس عبدالله حميد القفيل ومدير مركز التاهيل أحمد سعيد مسونق ومدير مدرسة الامل للصم والبكم الأستاذ فوزي سعيد مدحي ومدير مركز التاهيل لذوي الاحتياجات الخاصة الاستاذ محمد سالم باسعيدة ونائب رئيس جمعية الصم والبكم الاستاذ محمد علي باحنان.

حيث تفقد بن الشيخ ابوبكر والوفد المرافق له على اوضاع الطلاب في الصفوف الدراسية واقسام مركز التأهيل المهني مطلعين على اعمال دورة الالمنيوم والنجارة والصناعة بمدرسة الصم والبكم الذي ابهر الحاضرين وكذا عدد من الأعمال والانجازات التي يقوم بها المركز.

وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت على ايجاد حلول تساهم في عملية التقدم التعليمي لمرتادي المركزين وايجاد افكار مناسبة تساهم في تطوير العملية التعليمية وأهمية ايجاد الكشف المبكر للحالات، مستعرضا مجموعه من الاعمال التي ستساهم في تطوير العمل الموحد.

وأشاد بن الشيخ أبوبكر بجهود الكادر الاداري والمعلمين المتعاقدين الذين يعملون بالمركز باجر يومي بسيط والعناية التي يقدمونها للطلاب،مبدئ استعداد القيادة المحلية في دعم مركز التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة على استمرار عملهم في خدمة الطلاب والعناية بهم.

بدورهم أكد طاقم مركز التأهيل المهني على الحد من المخاطر التي تسبب هذه الامراض من صم وبكم وامراض التوحد ومن ضمنها المخاطر التي سببتها المخلفات النفطية التي جلبتها السيول في الاعوام الماضية،شاكرين بن الشيخ ابوبكر والوفد المرافق له على زيارته لتلمس هموم الطلاب.

رافق الرئيس الاستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة ورئيس القيادة المحلية بسيئون المحامي طاهر باعباد والاستاذ علي حمدون رئيس دائرة الجرحى بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر للعام الجاري

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل …