الرئيسية / أراء وكتاب / المهندس عيدروس:”الشبحي ” المارد الذي ارعب اصحاب الكراسي الدوارة ويخافه الفاسدين بكل ثانية

المهندس عيدروس:”الشبحي ” المارد الذي ارعب اصحاب الكراسي الدوارة ويخافه الفاسدين بكل ثانية

المكلا (حضارم اليوم )م:عيدروس علي عمر

تحدث المهندس عيدروس علي عمر عن الشخصية القيادية التي أرجفت الأعداء وهو القيادي في المجلس الانتقالي الدكتور الشبحي.

وقال عنه المهندس عيدروس: هذه الحقيقة ان ذلك المارد المبتسم المتواضع البسيط والاستاذ الجليل صاحب الخلق الرفيع بكل صفاته تلك ارعب ويخيف الفاسدين وامثاله غير مرغوب بهم ونعلم جيدا بانهم مرعوبين منه من الطرفين وهكذا مصير الكثير من الشرفاء*

وتابع: المشكله من امثال الشبحي بكل تأكيد غير مرغوبين عند الفاسدين والوصوليين واصحاب النص نص والمخربين للبلد.

واضاف: ولهذا لم يعد مقبولا للنخب السياسيه ذات الفساد والفيد ان تبحث عن الشرفاء مؤكد — المرحلة ليس مرحلة الشرفاء والكفائات ولو لم يكن الدكتور متخصص ومعروف في مجاله لكان الان في بيته مركن شانه وشاننا.

واردف: لكن قد يحتاجوا له في المواقف الصعبه الطبيه ووقت الازمات مثل ماحدث ايام كورونا والتدهور الصحي هنا وهناك لان له صوته وبصمته واحترامه في ذلك المجال .

واضاف كذلك : ولكن حين نقول هذا تمام ومستقل وغير حزبي فهذه شهادة شعبيه تقييميه مجتمعيه تنعكس عليه بالسلب امام القيادة النخبوية السياسيه الذي لايريدون تلك المواصفات ابدا–ولو كان الناس اشتكت من هذا الشخص وشتمته كان قد وصل للمراكز القيادية العليا.

وعرج: الوطن في حالة هدم اقتصادي ومجتمعي وانساني وكل شي ، والدليل شفت الوزراء الشخص المناسب يعين في المكان الغير مناسب ليس للاختصاص أو الكفاءات اي اهميه في قاموس الماسونية الاستخبارتيه.

واختتم : تحيه للدكتور الشبحي رجل دولة وكفاءاة واصل وفصل ونشيد بكل أعماله وجميع الشرفاء مع تلك الهامات الوطنية, لكن قلب القيادة ليست بنفس الاتجاه للأسف، ولاننسى ابدا انه قدم نفسه وحياته ضحيه من أجل المواطن والوطن وكان أول المجابهين لمرض كورونا من اجل انقاذ الاخرين وأصيب للأسف الشديد وهرب منه الكثيرون حينها وبالاخير لطف الله عليه وعافاه والحمدلله وخرج المارد كما عرفناه ومازل يناضل بكل بسالة من أجل النهوض بالوضع الصحي في الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القوات الجنوبية الدرع الواقي والحصن المنيع في وجه العابثين بأمن واستقرار الجنوب مقال: محمد الشعيبي

المكلا (حضارم اليوم) كتبه: محمد ناصر الشعيبي وتواصل القوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس …