الرئيسية / أخبار محلية / نقطة بلفقيه العسكرية … عين ساهرة راصدة لمروجي ومتعاطي الممنوعات

نقطة بلفقيه العسكرية … عين ساهرة راصدة لمروجي ومتعاطي الممنوعات

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

لم يعد هناك وقع حقيقي للكلمات التي نكتبها ، فالحرب التي فرضت على أبناء مجتمعنا الحضرمي ونهج التدمير لأخلاقيات المجتمع عبر إغراقه بمستنقع الإدمان القاتل ..

هنا بنقطة بلفقيه الجهة البحرية التابعة للكتيبة الخاصة وخلال هذا الاسبوع كانت راصدة لمروجي الممنوعات ومتعاطيها حيث تم ضبط شخصين على متن دراجة نارية “نوع بوتيان ” لون أحمر قادمين من غرب المدينة متجهين إلى وسط المكلا ، وأثناء التفتيش الروتيني الدقيق تم ضبط بحوزتهم قطعة من مادة الحشيش كانت مخبأة بملابس أحدهم ، حيث تم التحفظ عليهم وإحالتهم لجهة الإختصاص ..

و أثناء التفتيش الروتيني اليومي لأفراد النقطة تم إيقاف سيارة “نوع توسان ” لون ابيض وعلى متنها شخص ، وأثناء إتخاذ الإجراءات بالتفتيش تم ضبط قارورتين خمر بلدي و قطعتين حشيش بالإضافة كيس بداخله بقايا صاروخ حشيش وحبوب مخدرة ، حيث تم إتخاذ الإجراءات بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة ..

وبنقطة بلفقيه العسكرية أيضآ تم ضبط شخص على متن سيارة ” نوع النترا ” لون أبيض متجهآ إلى وسط مدينة المكلا وبعد التفتيش الروتيني تم العثور على قطعة من مادة الحشيش ، وصاروخ حشيش وأشياء من الممنوعات حيث إتخذت بحقه الإجراءات القانونية وتم إحالته لجهة الإختصاص ..

وفي نقطة بلفقيه العسكرية التابعة للكتيبة الخاصة تم ضبط شخصين بحوزتهم قارورتين خمر مختلفة الأحجام ، وذلك أثناء التفتيش الروتيني الدقيق لجميع الماره بالنقطة تم ضبط المذكور وبحوزتهم الممنوعات ، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة ..

وقد أشاد قائد نقطة بلفقيه العسكرية التابعة للكتيبة الخاصة الملازم وليد بن عمرو بالجهود التي يبذلها الأفراد في سبيل منع دخول المخدرات و إنتشارها مقدماً شكره لقيادة الكتيبة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية على سرعة التنسيق مع الجهات المعنية في استلام المتهمين .

بأطراف محافظة حضرموت ووسطها تم سحق المخططات التي تخطط لتنال من أبناء مجتمعنا المحافظ والواعي ، هنا حضرموت تُسقط جميع مشاريع الخراب للمتربصين الذين يسعون جاهدين لإختراق نسيجها المجتمعي وتفكيك تماسكها الأسري ، هنا أرادوا وحضرموت أرادت والله مع إرادة الحق …

” مؤامرات تدمير الأخلاق يُسقطها رجال نخبتنا “

التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …