الرئيسية / أخبار محلية / وزير الخدمة المدنية والتأمينات يترأس اجتماعاً هاماً لمدراء فروع مكاتب الوزارة في عدد من المحافظات

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يترأس اجتماعاً هاماً لمدراء فروع مكاتب الوزارة في عدد من المحافظات

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

ترأس البروفيسور د. عبدالناصر احمد ألوالي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس ، في مكتبه بالعاصمة عدن اجتماعاً هاماً لمدراء فروع مكاتب الوزارة في محافظات حضرموت وشبوة والمهرة ومارب وتعز وحضرموت الوادي وسقطرى .

وفي الاجتماع رحب معالي الوزير بالحاضرين شاكرا لهم قدومهم الى العاصمة عدن وتحملهم عناء السفر .

واستعرض الاجتماع عددا من الملفات والقضايا المتعلقة بعمل فروع مكاتب الوزراة ومستوى إنجاز الاعمال في العام 2020م وكذا الخطط والبرامج التي سيتم العمل عليها خلال العام الجاري ومدى الصعوبات والمعوقات التي رافقت عملهم سابقا وكيفية ايجاد الحلول والمعالجات السريعة لها والتي تضمن سير العمل بالصورة المطلوبة .

كما ناقش معالي الوزير مع المدراء خلال الاجتماع عدد من المقترحات الهامة التي تبرز اتجاهات العمل في مكاتب فروع الوزارة وتحدد الخطوط العريضة التي يجب اتباعها وعدم تجاوزها خلال المرحلة القادمة، مؤكدا على أهمية الأنضباط والالتزام في الدوام الرسمي والحرص على تطبيق النظم والقوانين دون اي تهاون أو تفريط .

حضر اللقاء الاستاذ عدنان عبدالجبار وكيل الوزارة
والاستاذ فهمي عفارة وكيل الوزارة لقطاع الرقابة والتفتيش والاستاذ ناصر اليزيدي مستشار الوزارة والاستاذ ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والدكتور يافع العُمري مدير مكتب معالي الوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …