الرئيسية / أخبار محلية / أمين محلي أبين يؤكد دعم السلطة لأنشطة وبرامج مركز رواد المستقبل في باتيس

أمين محلي أبين يؤكد دعم السلطة لأنشطة وبرامج مركز رواد المستقبل في باتيس

أبين (حضارم اليوم)خاص

قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ مهدي الحامد ومعه مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري بزيارة مركز رواد المستقبل بمنطقة باتيس _مديرية خنفر وناقش مع مديرة المركز ياسمين العصري مايقوم به المركز من أنشطة خدمية ومجتمعية تعود بالنفع على أبناء المنطقة وما يهدف إليه المركز .

من جانبها أطْلَعت الأخت ياسمين الاخ مهدي الحامد على ما يقدمه المركز من مساعدة للطلاب في المراحل الأساسية والثانوية لتقويتهم في المناهج الدراسية وإقامة دورات في الحاسوب واللغات ومساعدة الطلاب المنقطعين عن الدراسة بسبب الأوضاع السائدة وتدريب الأفراد بشكل جيد على القيام بأنشطة تعليمية ينعكس أثرها بشكل ايجابي في نفوس الأفراد،وكذلك إقامة دورات إسعافية وتمريض تلبي احتياج المجتمع المحلي .

وأكدت العصري سعيهم للتغيير ورفع مخرجات التعليم قولا وفعلا على أرض الواقع، لافتة أن لديهم الطموح والارادة، وافكار كثيرة وحماس وفكر رائد والاستعداد لعمل الكثير

وأشارت إلى احتياجهم إلى من يدعمهم ويسندهم سواء من سلطة محلية بالمحافظة والمديرية أو من المنظمات لتوسعة نطاق عملهم ليكون تأثيره بشكل أوسع.

وفي ختام زيارته ثمن الحامد جهود القائمين على المركز ومايقدموه من خدمة لأبناء المنطقة، مؤكداً دعم ووقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانبهم لتطوير برامجهم وتوسع أنشطتهم التي من شأنها خدمة التعليم والمجتمع.

رافقه في الزيارة مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري ونائبة مديرة المركز قمر البيتي والاستاذ التربوي احمد الحيدري وزايد السعدي.

من_محمد ناصر مبارك

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …