الرئيسية / أخبار محلية / قذيفة هاون حوثية تعيق نازح يُعيل 10 أطفال بالحديدة

قذيفة هاون حوثية تعيق نازح يُعيل 10 أطفال بالحديدة

الحديدة (حضارم اليوم)خاص

دون سابق إنذار سقطت قذيفة هاون حوثية على مزرعة المواطن سالم علي سالم عبدل، الواقعة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا، وتناثرت شظاياها لتوقع به إصابة بليغة في العمود الفقري متسببة له بإعاقة دائمة.

المواطن سالم علي سالم عبدل، أُجبِرَ على النزوح من منزله بسبب قصف المليشيات على حارة عكيش في التحيتا، لعلّه يجد فيها بعض الأمان الذي فقده في منطقته، إلا أن آلة الموت الحوثية لاحقته إلى مزرعته التي ذهب للعمل فيها لإعالة أطفاله وتوفير حياة كريمة لهم.

يعيش سالم وأسرته ظروف مأساوية صعبة للغاية؛ فعند النظر إلى حال أسرته وأطفاله تشاهد صور المعاناة والمآسي التي تعيشها هذه الأسرة وغيرها من الأسر التي طالها إجرام المليشيات الحوثية بالحديدة.

بمرارة وألم كبيرين يحكي سالم قصة تعرضه للإصابة ويقول: كنت أعمل في مزرعتي بمنطقة الجبلية وإذا بقذيفة حوثية تسقط بجانبي وشظاياها تصيب جسدي حتى فقدت الوعي ولم أشعر إلا وأنا في المستشفى.

يتذكر سالم لحظات صعبة أثناء وقوع قذائف الموت الحوثية على مزرعته واصابته ويقول تعرضت للإصابة في العمود الفقري وأصبحت فاقد القدرة على العمل ومصدر رزقي وعيشي الذي أُعيل منه أطفالي.

سالم علي سالم عبدل، يُعيل أسرة مكونة من 10 أشخاص – 6 إناث و 4 ذكور – لم يبلغ أطفاله سن الرشد بعد، لا يمتلكون ما يقي أجسادهم من حرارة الشمس ولا قوت يومهم الذي يسدون به رمق جوعهم.

كثيرة هي الجرائم التي ارتكبها مليشيات الحوثي بحق المدنيين من أهالي الحديدة، فمنهم من قُتل ومنهم من جُرح وشُرِّد، سالم هو أحد الضحايا التي تكشف بشاعة وإجرام المليشيات المستمر بحق أهالي الحديدة والساحل الغربي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …