الرئيسية / أخبار محلية / صحة ساحل حضرموت تستلم عدد من أدوية الأنسولين الخاصة بمرضى السكر

صحة ساحل حضرموت تستلم عدد من أدوية الأنسولين الخاصة بمرضى السكر

المكلا (حضارم اليوم)خاص

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت عدد من أدوية الأنسولين والخاصة بمرضى السكر كمنحة علاجية مقدمة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث سيتم توزيعها على المرافق المستهدفة وبحسب الخطة المعدة مسبقاً.

حيث أعرب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي ان هذه المنحة من الادوية العلاجية ستعمل على تغطية النقص الموجود والاحتياج لمدة تقارب ستة أشهر حسب خطط التوزيع بالمحافظة، مشيراً الى انه تم استلام عدد 180‪00 فيال انسولين مخلوط وعدد 300‪0 فيال انسولين صافي وعدد 360‪0 فيال من الأنسولين المعكر.

وكما نوه الدكتور الجمحي الى ان التوزيع يشمل جميع مكاتب الصحة بمديرية ساحل حضرموت بالإضافة الي مستشفى ابن سيناء العام ومستشفى المكلا للامومه والطفوله ليتم توزيعة مجاناً للفئة المستهدفة من مرضى السكر، ومشدداً على ضرورة الصرف بالاستمارات الثبوتية والتي يتم إصدارها من قبل دائرة الصيدلية والتموين الطبي بالمحافظة.

وفي السياق ذاته عبر الدكتور الجمحي عن شكرة وتقديرة لما يتم تقديمة كمنح علاجية وتجهيزات طبية من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، كونهم شريك هام وفاعل في تغطية عدد من احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …