الرئيسية / أخبار محلية / الضياء في زيارة لمكتب وزارة التعليم الفنى والتدريب المهنى – ساحل حضرموت لبحث سبل التعاون المشترك بينهم

الضياء في زيارة لمكتب وزارة التعليم الفنى والتدريب المهنى – ساحل حضرموت لبحث سبل التعاون المشترك بينهم

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

إلتقى رئيس جمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين المكلا-ساحل حضرموت ورئيس نادي الاتحاد الرياضي بساحل حضرموت الاستاذ عوض النقيس والمسؤول الاجتماعي والدمج بالجمعية الاستاذ خالد بن ذياب صباح اليوم الاثنين مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الاستاذ عبدالباقي الحوثري وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجمعية ومكتب وزارة التعليم .

خلال الزيارة ناقش رئيس الجمعية ورئيس نادي الاتحاد الرياضي للمعاقين الاستاذ عوض النقيس عدد من المشاريع الرياضية الخاصة بالمعاقين وتفعيل الجانب الرياضي في النادي .

فيما ناقش الاستاذ خالد بن ذياب المسؤول الاجتماعي والدمج بالجمعية تفعيل الجانب الرياضي للمكفوفين وطرح عدد من المقترحات التي تخص رياضة المكفوفين.

من جانبه اطلع مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ/ عبدالباقي الحوثري إلى أبرز الصعوبات والمشكلات التي تواجة النادي الرياضي وكذا الجمعية في كافة الجوانب الرياضي والتعليمية ، مبديا إستعداد مكتب الوزارة لتدليلها ووضع الحلول والمعالجات لها وكذا تنفيد بعض من الدورات التدريبية للمكفوفين.

وثمن مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت إدارة جمعية الضياء على مايبذلونه من مجهود كبيرة تصب في إستقرار عمل الجمعية لخدمة المكفوفين في العملية التعليمية بوجة الخصوص.

في نهاية اللقاء شكر رئيس الجمعية ورئيس نادي الاتحاد الرياضي للمعاقين الاستاذ عوض النقيس والمسؤول الاجتماعي والدمج بالجمعية الاستاذ خالد بن ذياب مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الاستاذ عبدالباقي الحوثري على مايبدلونه من جهود تجاه تلك الشرائح.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

سيئون (حضارم اليوم) خاص قام مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس …