الرئيسية / أخبار محلية / إجتماع لمناقشة تنظيم حركة القاطرات بمديرية المنصورة

إجتماع لمناقشة تنظيم حركة القاطرات بمديرية المنصورة

عدن ( حضارم اليوم ) محمد القادري

ناقش اجتماع عقد ، اليوم ” الأثنين ” ، في مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، برئاسة وكيل المحافظة ، خالد الجعيملاني ، ضم مدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، لتنظيم عمل سير القاطرات في المديرية.

واستعرض الاجتماع ، وبحضور مستشار محافظة عدن لشؤون المديريات ، عبدالحكيم الشعبي ، ومدير عام فرع الهيئة العامة للنقل بالمحافظة ، فارس شعفل ، ومدير عام شرطة السير بعدن ، العقيد جمال ديان ، ومديرة مكتب النقل بالمحافظة ، ماجدة قطن ، الخطة المرورية في تنظيم دخول وخروج القاطرات من وإلى ميناء الحاويات لمعالجة الإزدحامات المرورية في عدد من شوارع مديرية المنصورة.

كما تطرق الإجتماع ، إلى الترتيبات في تنفيذ حملات لضبط القاطرات وسيارات النقل الثقيل المخالفة خلال عبورها في الشوارع الداخلية لمديرية المنصورة ، مشيراً إلى أن الهيئة نفذت مؤخراً حملة لمنع مرور القاطرات والشاحنات الكبيرة عبر جولة السفينة وكورنيش ريمي بمديرية المنصورة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

كما ناقش الاجتماع ، والذي شارك فيه مدير مكتب النقل بمديرية المنصورة ، محمد عيدروس ، وضع فرزة القاهرة والعمل على تنظيمها للحد من الإزدحامات المرورية في جولة القاهرة ، وغيرها من المشكلات المرورية في عدد من شوارع وطرق وتقاطعات المديرية.

وأقر الاجتماع ، آلية عمل مشتركة لتخفيف ازدحام ومنع مرور الشاحنات الكبيرة من الشوارع الرئيسية وتحويل سيرها عبر خطوط معينة حددتها الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن.

وأكد الإجتماع ، والذي يأتي بناءً على مخرجات إجتماع اللجنة الأمنية بمحافظة عدن ، والذي عقد مؤخراً برئاسة محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، أهمية معالجة كافة المشكلات المرورية والحد من المخالفات لتسهيل حركة السير في عدد من شوارع وطرق مديرية المنصورة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …