الرئيسية / أخبار محلية / شاهد بالفيديو.. هندسة القوات المشتركة بالحديدة تتلف لغم بحري زرعه الحوثيون في مياه البحر الأحمر

شاهد بالفيديو.. هندسة القوات المشتركة بالحديدة تتلف لغم بحري زرعه الحوثيون في مياه البحر الأحمر

الحديدة ( حضارم اليوم ) خاص

أتلفت الفرق الهندسية للقوات المشتركة، اليوم الاثنين، لغم بحري زرعته المليشيات الحوثية الإرهابية في مياه البحر الأحمر، كان قد عَلِقَ بشبكة صياد بالقرب من مركز إنزال سمكي جنوب مدينة الحديدة.

وأفاد مصدر في فريق الهندسة بالقوات المشتركة أن اللغم البحري صناعة إيرانية نوع “صدف” ينفجر عند الإصطدام بالأجسام، وعَلِقَ بشبكة صياد قرب مركز الإنزال السمكي في منطقة الطائف بمديرية الدريهمي.

وأكد، أن اللغم البحري كان يهدد حياة العشرات من الصيادين والعاملين في مركز الإنزال السمكي المشار إليه.

ولفت إلى أن هذا اللغم يعد الثاني من نوعه في أقل من أسبوعين في ذات المنطقة والثالث والعشرين مما عثرت عليها وتخلصت منها هندسة القوات المشتركة خلال الفترة الماضية، فضلاً عن عشرات الألغام المماثلة عثرت عليها بقية الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة والعاملة في الساحل الغربي.

معتبراً هذه الأعداد من الألغام البحرية تجسيداً حياً عن مدى وحجم الإجرام والإرهاب الذي ارتكبته وترتكبه المليشيات الحوثية الإرهابية بتفخيخ السواحل ومراكز الإنزال السمكي وتهديد حياة المئات من الصيادين والملاحة الدولية في مياه البحر الأحمر بشكل عام.

وكانت هندسة القوات المشتركة قد تخلصت في منتصف الشهر الجاري من لغم بحري زرعته المليشيات الحوثية في مياه البحر الأحمر وجرفته الأمواج إلى شاطئ الدريهمي.

لمشاهدة الفيديو على الرابط التالي:
https://youtu.be/GnyGdT9283E

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …