الرئيسية / أخبار محلية / مدير الشيخ عثمان يدشن مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي بحي السيسبان بالمحاريق

مدير الشيخ عثمان يدشن مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي بحي السيسبان بالمحاريق

عدن (حضارم اليوم)محمد القادري

دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن ، الدكتور وسام معاوية سعيد ، اليوم ” الثلاثاء ” ، العمل في مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في حي المنكوبين بالسيسبان في منطقة المحاريق ، والذي ينفذه مبادرة ” إعمار عدن الشبابية ” ، بالشراكة مع إدارة الصرف الصحي في المديرية.

وفي التدشين ، أستمع الدكتور معاوية ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس سامح علي محمد ، إلى شرح عن طبيعة العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية بطول “81 ” متر ذات قطر ” 200 ” مليمتر ، بالإضافة إلى عمل نقطتي تفتيش في المشروع.

وحث مدير عام الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، القائمين على المشروع على مضاعفة الجهود والعمل على إنجازه لما له من أهمية بالغة كونه سيسهم في إلغاء غرف التفتيش الراشحة ” البيارات ” للحد من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي للحفاظ على الوضع والأثر البيئي في الحي ، والذي يعد أحد الأحياء السكنية الشعبية والفقيرة في المديرية ، مؤكداً حرص قيادة المديرية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشروع وإنجازه بالشكل المطلوب.

وخلال التدشين ، أشاد مدير الشيخ عثمان ، بالدور الإيجابي والمتميز لمبادرة ” إعمار عدن الشبابية ” على مساندتهم في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام ، داعياً كافة المنظمات الدولية والمحلية والجمعيات الخيرية والمبادرات الشبابية إلى دعم ومساعدة جهود قيادة السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبها ، أوضحت رئيسة المبادرة ، كلثوم حسن علي ، أن المشروع يأتي ضمن الأنشطة والأعمال الخيرية التي تنفذها المبادرة بمختلف مديريات محافظة عدن ، مبدياً إستعداد المبادرة على مساندتهم في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مديرية الشيخ عثمان وفقاً للإمكانيات المتاحة.

حضر التدشين ، المسؤول المالي ، والمقرر بمبادرة ” إعمار عدن الشبابية ” ، جلال أحمد الوحيشي ، وبيان بجاش الفهيدي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …