الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يناقش استعدادات الكهرباء لمواجهة الصيف القادم

مدير عام المنصورة يناقش استعدادات الكهرباء لمواجهة الصيف القادم

عدن(حضارم اليوم )محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مع مدير المنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس مفيد محمد ماطر ، إستعدادات الكهرباء لمواجهة الصيف القادم.

وأستعرض اللقاء العديد من القضايا والتحديات التي تواجه إدارة المنطقة الثالثة للكهرباء وإيجاد الحلول الكفيلة وذلك من أجل الإستعدادات خلال الصيف القادم.

كما تطرق اللقاء ، إلى الترتيبات في البدء بتركيب عدد من المحولات الكهربائية ذات قوات مختلفة في بعض أحياء المديرية ، بالإضافة إلى الأعمال الفنية المنجزة في إعادة تأهيل وصيانة للشبكة الكهربائية في معظم مناطق المديرية.

وناقش اللقاء ، على ضرورة الإستمرار في أعمال حملة فصل التيار الكهربائي العشوائي في كافة مناطق المديرية ، والذي تحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها وتفقد جزء كبير منها.

وخلال اللقاء ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة اوجه الدعم والمساعدة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.

حضر اللقاء ، نائب مدير إدارة الشؤون القانونية بالمنطقة الثالثة للكهرباء ، نواف نجيب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …