الرئيسية / أخبار محلية / مدير المنصورة يتفقد العمل في تركيب المحول الكهربائي لمحطة الصرف الصحي بمنطقة كابوتا

مدير المنصورة يتفقد العمل في تركيب المحول الكهربائي لمحطة الصرف الصحي بمنطقة كابوتا

عدن ( حضارم اليوم ) محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، سير الأعمال الفنية الجارية في تنفيذ تركيب المحول الكهربائي لمحطة ضخ مياه الصرف الصحي بمنطقة كابوتا في المديرية.

وفي الزيارة ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين ، استمع الداؤودي من مدير المنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس مفيد ماطر ، إلى شرح عن ما تم إنجازه في تركيب المحول الكهربائي بعد نقله من خارج المحطة إلى داخلها ، مع تركيب كابل كهربائي لمحطة الصرف الصحي.

وحث مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على مضاعفة الجهود في الإسراع من تنفيذ هذا العمل الخدمي وإنجازه ، مشيراً إلى إهتمام قيادة السلطة المحلية لهذا العمل ومتابعتها المستمرة بشأن سرعه تنفيذه وتسخير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجازه.

وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بجهود المهندسين والفنيين بالمنطقة الثالثة للكهرباء في تنفيذ هذا العمل الخدمي الهام ، مشيراً إلى الأهمية البالغة في إنجازه لإستمرارية عمل المضخة دون توقف ، بعد معاناة طويلة من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي ، بسبب ضعف أداء وكفاءة المحول جراء قيام عدد من مواطني الحي بإيصال التيار الكهربائي مباشرة من المحول إلى منازلهم بطرق عشوائية وغير قانونية.

رافق مدير عام المنصورة ، في الزيارة ، قائد كتيبة الأمن السياسي ، رائد العزيبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …