الرئيسية / أخبار محلية / مناقشة احتياجات القطاع الصحي بمديرية حصوين

مناقشة احتياجات القطاع الصحي بمديرية حصوين

المهرة(حضارم اليوم)خاص

بحث مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الاسد مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد ،احتياجات مديرية حصوين في الجانب الصحي واهم الصعوبات التي تواجه مكتب الصحة والسكان بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بمكتب الصحة بالمحافظة، وحضره مدير مكتب الصحة بحصوين الأستاذ أحمد سعد الأسد، ونائبه الأستاذ محمد سعد قطام، عبر مبارك عن شكره لقيادة السلطة المحلية بحصوين، وجهودها في دعم مكتب الصحة بالمديرية، وتذليل العقبات التي يواجهها.

وفي اللقاء استعرض مدير عام مديرية حصوين المشكلات والصعوبات التي تعانيها مديرية حصوين، في الجانب الصحي خصوصاً مايتعلق بتأثيت مستشفى حصوين الريفي الذي افتتحه المحافظ محمد علي ياسر مؤخرا، ومتابعة توجيهاته الكريمة بتأثيت المستشفى، وتزويده بكافة المعدات والأجهزة الطبية .

وابدى مدير عام مكتب الصحة استعداده للعمل على تلبية تلك المطالب بحسب الامكانيات المتوفرة و متابعة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لوضع الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه مكتب الصحة بحصوين، وعموم مديريات المحافظة.

وفي ختام اللقاء عبر مدير عام مديرية حصوين عن شكره لقيادة السلطة بالمحافظة، لما توليه من اهتمام بالجانب الصحي، وسعيها الدؤوب للنهوض بالخدمات الصحية ، حرصاً على سلامة المواطن وصحته .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …