الرئيسية / أخبار محلية / أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل المواطن “الڪثيري” في خورمكسر

أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل المواطن “الڪثيري” في خورمكسر

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

بعد ثلاثة أيام من وقوع جريمة قتل في مديرية خور مكسر، تمكنت قوات الأمن ممثلة بشرطة المديرية من إلقاء القبض على الجاني الذي اعترف بارتكاب جريمته فور القاء القبض عليه .

وبحسب الاعترافات الأولية للجاني والموثقة في شرطة خور مكسر ، فقد أقدم (م.ع.أ) 26 عاماً بقتل المجني عليه (أ.ع.أ) 46 عاماً طعنا بآلة حادة في الرقبة، تسببت بوفاته على الفور.

وبعد يومان من وقوع الجريمة وكشف جثت المجني عليه التي عثر عليها بمنزله الكائن بحي السعادة، وفور استلام البلاغ بشرطة خور مكسر تم تحويل جثة الجاني إلى الطبيب الشرعي الذي أوضح أن المجني قتل بطعنة واحدة بسكين حاد وبدون أي مقاومة.

وتمكنت شرطة خور مكسر بعد عملية تحري واسعة من إلقاء القبض على الجاني صباح اليوم الثلاثاء وباشرت بالتحقيق معه حول خلفية الجريمة وأسبابها، حيث أكدت محاضر التحقيقات الأولية أن الجريمة وقعت بدافع السرقة.

وفي ذات السياق كرّم مدير أمن عدن اللواء مطهر علي الشعيبي أفراد وضباط شرطة خورمكسر، وذلك على الجهود الجبارة التي يبذلونها في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار، وكذلك في سرعة القاء القبض على المتهمين ممن يحاولون زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

وأكد مدير الأمن خلال تكريم أفراد وقيادة شرطة خورمكسر بأن الأيام القادمة تتطلب من الجميع العمل الجاد والجهد الأمني الكبير في سبيل تطبيع الأوضاع الأمنية وتبديد كل التحديات والصعاب التي تقف أمام رجال الأمن.

وأشار الشعيبي أنه سيتم تنفيذ عدة نزولات ميدانية الى أقسام الشرط في مديريات العاصمة للاطلاع على سير أعمالها والاهتمام بقضايا المواطنين ورفع معنويات أفراد الأمن والاطلاع على الصعوبات التي تواجهها أقسام الشرط والعمل على تذليليها لتتمكن من أداء واجبها على أكمل وجه.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

الثلاثاء 12 يناير 2021م.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رفض منتجات خطيرة على الصحة والسلامة في الوديعة ، وأخرى مخالفة في المنطقة الحرة بعدن

عدن(حضارم اليوم )خاص رفضت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكتبها في ميناء الوديعة …