أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بتوجيهات من اللواء بن بريك.. الجمعية الوطنية ترفد مستشفى حجر الميداني بالضالع بالأدوية والمستلزمات الطبية

بتوجيهات من اللواء بن بريك.. الجمعية الوطنية ترفد مستشفى حجر الميداني بالضالع بالأدوية والمستلزمات الطبية

الضالع ( حضارم اليوم ) خاص

قدمت رئاسة الجمعية الوطنية ممثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية لمستشفى حجر الميداني في محافظة الضالع.

وأكدت الدكتورة نجلاء السعدي، مسؤولة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أن هذا الدعم جاء للتخفيف منا تعانيه المستشفيات والمرافق الصحية من نقص حاد في المستلزمات الطبية والأدوية، ونظراً لشحة الدعم المقدم لتلك المرافق الصحية، وذلك وفقا لتوجيهات رئاسة الجمعية الوطنية ممثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك .

وأضافت د. السعدي، أن هذا الدعم ليس الأول ولن يكون الأخير، ويعد تكملة لسلسلة من أعمال الدعم الميدانية التي قامت بها الجمعية الوطنية مسبقاً، حيث قدمت الكثير من الدعم بمجال الأدوية والمستلزمات الطبية في الفترة السابقة للألوية العسكرية، وكذا عدد من المديريات منها مديرية المضاربة.

من جانبه شكر الدكتور مطيع العمري، مدير مستشفى حجر الميداني في محافظة الضالع رئيس الجمعية الوطنية على هذه اللفتة الكريمة وهذا الدعم الذي عهدناه من قيادة الجمعية، وكذا على المجهود الذي تقوم به مسؤولة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية د. نجلاء السعدي في التواصل معنا لرفدنا بكل ما ينقصنا من أدوية ومستلزمات طبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …