الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية ساه يقوم بزيارة ميدانية لعدد من مناطق وادي عدم

مدير عام مديرية ساه يقوم بزيارة ميدانية لعدد من مناطق وادي عدم

ساه ( حضارم اليوم )

تفقد مدير عام ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري صباح يوم السبت سير العمل في مشروع رصف عقبة طاران بوادي عدم .

وينفذ المشروع ضمن المشاريع الممولة من المؤسسة الطبية الميدانية ، وحث المدير العام الجهة المنفذة على سرعة الإنجاز لأهمية المشروع لأهالي المنطقة .

واطلع المدير العام على الخدمات الصحية المقدمة في المركزين الصحيين بمنطقتي طاران و الكتنة متعرفا على ماقدمته المنظمات والمؤسسات والشركات من تجهيزات للمركزين .

واستمع من المعنيين إلى احتياجات المركزين وماتعانيه من صعوبات وحاجتهما لموزانة تشغيلية لتقوم المراكز بعملها بالشكل المطلوب مشيدا بدور المركزين في تقديم الخدمة العلاجية لسكان المناطق الريفية .

وخلال لقائه بلجنة الصندوق الخيري لدعم المرضى بوادي عدم أعلن عن تقديم دعما ماليا للصندوق من السلطة المحلية للمساهمة في التخفيف على المرضى .

إلى ذلك قام المدير بعدة زيارات لمشايخ ووجهاء وادي عدم حيث زار المقدم سعيد مبارك بن عبودان والمقدم علي محمد بن عليين و الشيخ عبدالله بن أحمد بن عبودان مدير مشروع رضه والرخيمات والمقدم علي سالم بلجبلي العوبثاني عضو المجلس المحلي .

رافقه في هذه الزيارات مدير مكتب الأشغال العامة محضار صالح بن الشيخ أبوبكر والمهندس خالد باغريب ومنسق المنظمه الطبية الميدانية الاخ علي بازاز بلجبلي والمهندس عوض عبد الله الجابري .

معآمنٱجلتنميةمديرية_ساه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …