الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام البريقة يدشن مشروع تركيب مظلات في سواحل المديرية

مدير عام البريقة يدشن مشروع تركيب مظلات في سواحل المديرية

عدن ( حضارم اليوم ) محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ، العمل في مشروع تركيب مظلات في عدد من سواحل المديرية ، البالغ تكلفته ” 18 ” مليون و ” 300 ” ألف ريال ، بتمويل من البرنامج الإستثماري للمديرية.

في التدشين ، أستمع مدير البريقة ، من مهندسي المشروع ، الخضر صالح ، وسالم بهيان ، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب ” 26 ” مظلة حديدية في سواحل الفارسي ، الحسوة ، الضربة ، وفقم ، مشيرين إلى أن فترة إنجاز المشروع – والذي ينفذه ” مكتب هاني الوافي للتجارة والمقاولات العامة ” – شهراً من بدء العمل فيه.

وخلال التدشين ، حث مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، مقاول المشروع على ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية ، مع الإلتزام بالمدة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد عمل تنفيذ المشروع ، مبدياً إستعداد قيادة المديرية على تذليل الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشروع على أكمل وجه.

وأكد مدير البريقة ، إلى الأهمية من إنجاز هذا المشروع الخدمي في تحسين وتطوير سواحل المديرية لما له من فائدة لزوارها ومرتاديها لقضاء أوقات ممتعة فيها ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تمتلك العديد المواقع السياحية الجميلة وتميزها عن باقي مديريات محافظة عدن ، مما جعلها قبلة للزائرين لها من معظم مديريات عدن ، ومن مختلف المحافظات اليمنية بشكل عام.

وأكد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، أن تنفيذ هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي تنفذ وستنفذ في المديرية ، تأتي ضمن إهتمامات وحرص قيادة السلطة المحلية للنهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وكذا إعادة الوجه الجمالي والمظهر الحضاري اللائق للمديرية.

من جانبهم ، عبر عدد من مواطني مديرية البريقة ، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بالمدير العام المديرية ، يونس سليمان ، على حرصه الشديد وتفاعله الدائم في تلبية متطلبات أهالي المديرية بكافة مناطقها ، رغم شحة الإمكانيات المادية ، والفترة الزمنية الوجيزة منذ توليه قيادة المديرية ، وذلك بتنفيذ العديد من المشاريع والأعمال الخدمية والتنموية ، خصوصاً التي تلامس إحتياجات المواطنين اليومية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …