الرئيسية / أخبار محلية / “باجابر” يحكي عن نجاته بأعجوبة من كارثة التفجير الإرهابي بمطار عدن الدولي

“باجابر” يحكي عن نجاته بأعجوبة من كارثة التفجير الإرهابي بمطار عدن الدولي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

نشر أ.رائد باجابر ،عضو الجمعية الوطنية منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا يحكي عن مدى اجتيازه بأعجوبة كارثة الإنفجار الإجرامي الإرهابي بمطار عدن الدولي يوم الأربعاء الماضي .

كما يحمدالله على وصوله بالسلامة إلى مدينة المكلا ، شاكرا كل الأهل والأصدقاء على تواصلهم للإطمئنان على سلامته وقدم التعازي لأسر الشهداء وضحايا الجريمة الغادرة .

وجاء في منشوره على الفيس بوك : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أتقدم بالشكر الجزيل لكل الأهل والأصدقاء كلا باسمه وصفته لتواصلهم معنا للإطمئنان على صحتنا بعد الحادث الإجرامي الإرهابي بمطار عدن الدولي ونطمن الجميع بعد وصولنا إلى مدينة المكلا بأنه لم يصيبنا مكروه ونحمد الله ونشكره لأنه نجانا من كارثة الإنفجار الإجرامي الإرهابي بمطار عدن الدولي وكتب لنا عمر جديد وموقف لا ينسى فعلا تهز له الأبدان .

وأضاف “باجابر” قائلا : يؤسفنا أن نقدم تعازينا الحارة لكل أسر الشهداء كلا باسمه وصفته، كما نتمنى الشفاء العاجل للأخ العزيز القائد/ نقيب اليهري مدير سجن المنصورة متمنيين له بأن يتجاوز هذه المرحلة الخطرة بحفظ الله ورعايته، ويعود لممارسة عمله الدؤوب هو وسائر الجرحى الذين هم ضحايا العمل الإجرامي الإرهابي .

واختتم “باجابر” حديثه بالقول : ونقول لكل القيادات الجنوبية وزراء الحكومة كلا باسمه وصفته وكل المستقبلين حمدلله على سلامتكم ويحفظكم الله من كل شر وكيد الكائدين ومكر الماكرين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير صحة عدن يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بإداراته عقب إجازة عيد الاضحى

عدن (حضارم اليوم) محمد المحمدي تفقد الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة …