الرئيسية / أخبار محلية / ربان ومالك سفينة “عبيد” الإماراتية الشيخ “ماجد الفلاسي” يكرّم وكيل المهرة للشؤون الفنية

ربان ومالك سفينة “عبيد” الإماراتية الشيخ “ماجد الفلاسي” يكرّم وكيل المهرة للشؤون الفنية

المهرة(حضارم اليوم)خاص

كرّم مالك وربان السفينة الإماراتية “عبيد”، الشيخ ماجد عبيد الفلاسي والطاقم المرافق له، المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية نظير جهوده المبذولة وما قدمة من تسهيلات لطاقم السفينة خلال رحلتهم التجارية الى محافظة المهرة بحضور الشيخ سالم بن علي بن دلوم رئيس جمعية الهلال الأحمر الإماراتي فرع المهرة.

وقدم الوكيل العبودي شكره وتقديره على اللفتة الكريمة من قبل ربان وطاقم السفينة، معبراً عن سعادته لجعل محافظة المهرة أولى رحلات السفينة الخشبية منذ أنشائها.

وثمّن الوكيل العبودي جهود ربان ومالك السفينة وطاقم المرافق له خلال الرحلة التجارية وحتى الوصول إلى ميناء نشطون البحري والدور المحوري الذي قد تعلبه السفينة في تعزيز وتنشيط الحركة التجارية للميناء باعتبارها رافداً اقتصادياً للبلاد.

وبارك العبودي للشيخ ماجد عبيد الفلاسي على حصول السفينة الخشبية “عبيد” على لقب أكبر سفنية خشبية عربية في العالم، وفقاً لموسوعة “غينيس” للأرقام القياسية ، مشيداً بجودة وصناعة السفينة التي تعد من التراث الأصيل والذي استغرق العمل فيها ثلاث سنوات باستخدام مواد محلية ومستوردة بمواصفات عالمية وبجودة عالية.

وكان قد وصلت سفينة “عبيد” الى ميناء نشطون يوم أمس قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة في أولى رحلاتها البحرية التجارية الى اليمن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …