الرئيسية / أخبار محلية / معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات يترأس اجتماعاً هاماً لرؤساء الهيئات والمؤسسات والإدارات بالوزارة.

معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات يترأس اجتماعاً هاماً لرؤساء الهيئات والمؤسسات والإدارات بالوزارة.

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

ترأس البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن، صباح اليوم الأحد اجتماعا هاماً ضم رؤساء الإدارات في ديوان عام الوزارة وكذا رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لها .

وخلال الاجتماع استمع معالي الوزير إلى تقرير مفصلا عن أبرز الإنجازات والاعمال التي حققتها الوزارة والمؤسسات التابعة لها خلال العام ٢٠٢٠م، شاملا الصعوبات والمعوقات التي صاحبت عملها خلال تلك الفترة.

كما ناقش الاجتماع عدد من الرؤى والافكار والمقترحات التي تحدد الاتجاهات الاساسية لخطط وبرامج عمل الوزاة للعام 2021م.

واستمع معالي الوزير خلال الاجتماع إلى جملة من الملاحظات والمداخلات الهامة التي قدمها المجتمعون، عن عمل الوزارة والمؤسسات التابعة لها، حيث اعطى معاليه بعض التوجيهات والتوصيات التي تحدد خطوط العمل العريضة والارشادات والضوابط التي يجب الالتزام بها لتسيير عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة .

وابدأ معالي الوزير استعداده لتذليل اي صعوبات أو معوقات قد تواجه عمل الوزارة، مشددا في ذات السياق على أهمية الأنضباط في أداء العمل الوظيفي والمحافظة على الدوام الرسمي الحكومي، كون الخدمة المدنية يجب أن تكون القدوة لكل الوزارات الأخرى في الانضباط والالتزام .

هذا وعقب انتهاء الاجتماع، شارك معاليه في حضور اختتام الدورة التدريبية الخاصة التي نفذتها الوزارة بمشاركة عدد من موظفي الديوان حول “كيفية أداء عمل الأرشفة والمراسلات” .

حضر الاجتماع كلا من نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الاستاذ عبدالله الميسري ووكيل الوزارة الاستاذ عدنان عبدالجبار والاستاذ احمد سيف رئيس المؤسسة العامة للتامينات والاستاذ ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتامينات والمعاشات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير صحة عدن يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بإداراته عقب إجازة عيد الاضحى

عدن (حضارم اليوم) محمد المحمدي تفقد الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة …