الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية

انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

اطلعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم على نشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية.

جاء ذلك خلال لقائها بمدير المكتب الاخ مروان صالح الخلاقي .

واستمع الأستاذ محسن أحمد حيتر رئيس القياد بالمجلس من الخلاقي إلى شرح واف عن طبيعة نشاط المكتب فيما يتعلق بالعلاقة وحركتها التبادلية بين التاجر والمواطن بما يؤثر على القدرة الشرائية نتيجة عدم استقرار اسعار العملات مقابل العملة الوطنية ومايترتب على ذلك على المواطن.

من جهته ثمن الأستاذ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية للمجلس جهود المكتب في عملية مراقبة اسعار السلع الغدائية وتأمين تموين المديرية وخاصة المواد الأساسية.

وأكد الأستاذ حيتر على ضرورة إيجاد شراكة فاعلة بين انتقالي المديرية ومكتب الصناعة بما يضمن مصلحة المواطن ، مشددا على ضرورة تنفيذ وتنظيم برنامج نزولات ميدانية مشتركة بين المجلس والمكتب إلى أماكن البيع بالجملة والتجزئة للتأكد من توحيد الأسعار وخلو المستودعات من أي مواد منتهية الصلاحية .

حضر اللقاء كل من العميد علي عبدالله بامعيبد مدير الإدارة السياسية ومحمد عوض بافرج مدير الإدارة الجماهيرية وأمين مبروك عوشان مدير الإدارة الإجتماعية وسالم أحمد شيخ باوزير مدير ادارة الشباب والطلاب وأحمد علي مقرم مدير الإدارة الإعلامية وسالم صالح الشرفي مدير إدارة الشهداء والجرحى وعبدالله محمد باشطح مدير الإدارة المالية ومحمد سعيد الدباء عضو القيادة المحلية للمجلس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …