الرئيسية / أخبار محلية / البحري بطلاً لدوري العريس الكابتن محمد حسين العوبثاني بغيل باوزير

البحري بطلاً لدوري العريس الكابتن محمد حسين العوبثاني بغيل باوزير

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

تؤج فريق البحري بشحير بطلاً لدوري العريس الكابتن محمد حسين العوبثاني الذي نظمه فريق الحسيني بغيل باوزير تحت رعاية كريمة من الشيخ خالد عمر غييث بعد تغلبه على فريق الساحل بالشرج بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي على ملعب تمارين الحسيني.
الشوط الأول:
بدأ الشوط الأول من المباراة بحذر شديد من قبل الفريقين حيث تداول لاعبو الفريقين الكرة في منتصف الملعب مع محاولات خجولة من قبل المهاجمين ..ولم يشهد هذا الشوط أي فرصة خطيرة من قبل الفريقين لتأتي صافرة الحكم الدولي/أحمد مسهور بنهاية الشوط.
الشوط الثاني :
بعد تلقي التعليمات اللازمة من مدربي الفريقين دخل لاعبو الفريقين وأعينهم على احراز الأهداف، فبادر الساحل بتسديدتين مرت بجوار القائم، ليرد البحري بكرة عرضية لم يحسن المهاجم استغلالها لتليها كرة من ركلة مباشرة مرت بجوار القائم، ويستمر اللعب سجالاً بين الفريقين دون هز لشباك لتأتي صافرة الحكم بنهاية المباراة والذهاب إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة البحري بنتيجة 4-2 ليتؤج بطلاً للدوري، ويتحصل لاعب فريق البحري أحمد سعيد كريده على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

حكام المباراة
الدولي أحمد مسهور(حكم ساحة)
مراد بامخرمة (مساعد أول)
أحمد السكوتي(مساعد ثاني)

حضر اللقاء
راعي البطولة والشخصية الرياضية الشيخ/خالد عمر غييث، ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن/ صلاح سعيد الحضرمي، الآمين العام بالنادي الاهلي بالغيل الأستاذ/ محمد عوض بن وبر، الشخصية الرياضية الكابتن/ قحطان صالح اليزيدي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …