الرئيسية / أخبار محلية / المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي ممثلين عن فريق (WFp ) ويناقش معهم مستوى تنفيذ برنامج الغذاء العالمي

المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي ممثلين عن فريق (WFp ) ويناقش معهم مستوى تنفيذ برنامج الغذاء العالمي

حضارم اليوم / خاص

التقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل صباح اليوم بمكتبه بالإدارة العامة للسلطة المحلية ممثلين عن فريق (WFP ) التابع لمنظمة الغذاء العالمية .

وخلال اللقاء استمع المدير العام للمديرية من قبل أعضاء الفريق مستوى سير العمل في تنفيذ مشروع برنامج الغذاء العالمي في المديرية ومدى استفادة الأسر داخل المكلا منها خلال فترة العمل فيه .

إلى جانب ذلك تطرق ممثلي الفريق خلال زيارتهم للإدارة العامة للسلطة المحلية إلى مناقشة جملة من الملاحظات والمقترحات بشأن تطوير آلية العمل خلال الفترة المقبلة وكيفية الاستفادة من الأخطاء التي واكبت عمل الفريق في عمله الفترة الماضية .

وبدوره أشاد المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل بمستوى الإنجاز الذي حققه أعضاء الفريق التابع لمنظمة الغذاء العالمية خلال فترة عمله في عملية توصيل المساعدات الإغاثية للأسر المستحقة والأكثر استحقاقا له .

وتكون ممثلي فريق (WFP ) التابع لمنظمة الغذاء العالمية من الإخوة محمد صالح مساعد متابعة وتقييم في الفريق وكذا محمد عبدالله أحمد المساعد الميداني والأخت آمنة الكثيري مساعد متابعة وتقييم.

حضر اللقاء عن السلطة المحلية بالمديرية حسين العكبري نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والأخ فؤاد باعقيل رئيس لجنة الإغاثة بمديرية مدينة المكلا .


*من صالح الجعيدي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …