الرئيسية / تغريدات / بن بريك يوجه رسالة لأبناء الشمال إما ينهضوا لتحرير بلدهم من مليشيات إيران ويتركوا الجنوب وشأنه وإلا الذل

بن بريك يوجه رسالة لأبناء الشمال إما ينهضوا لتحرير بلدهم من مليشيات إيران ويتركوا الجنوب وشأنه وإلا الذل

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎وجه هاني بن بريك نائب هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رسالة لأبناء الشمال إما ينهضوا لتحرير بلدهم من مليشيات إيران ويتركوا الجنوب وشأنه وإلا الذل .

وكتب بن بريك سلسلة تغريدات على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها :‏ “‏إن لم ينهض إخوتنا في الشمال لتحرير بلدهم من مليشيات إيران ويتركوا الجنوب وشأنه فسيكتب عليهم الذل والهوان على يد أسوأ عصابة عرفها البشر. لايعقل أن يكون الجنوبيون أشد حرقة على حرماتهم. والحقيقة أن صنعاء لن تحرر بأبناء الجنوب. والجنوب أبعد للغزاة من الشمس. فإما ينهضوا وإلا الذل” .

وأضاف : “‏ما يجري في الشمال من الذل والخنوع وانتهاك الحرمات شي لايصدق، ولم يحصل في أرض عربية أبدا، والمصيبة أن من الشماليين من لا هم لهم إلا الوحدة والجنوب. الله يلعن أبوها وحدة مع من رضي بالحوثي والإيراني يتسلط على بيته وأهله وأرضه ويبحث عن الجنوب. ويلعن ربي وحدة ترى الجنوب تبعا للشمال” .

وأوضح : “لم ألعن في تغريدة من قبل ولكن من شدة الألم والقهر على ما يجري للنساء في الشمال على يد عصابات إيران الفارسية. ويأتيك نذل من تركيا يقول الحوثي حقق الأمن والاستقرار أفضل من التحالف والمجلس الانتقالي. إذلال شعب بكامله تحت أقدام الكهنوت عبدالخميني، ثم يقولون لك ما يهم الحوثي يمني” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الشيخ هاني بن بريك: الشمال لم يبنِ دولة على الحقيقة منذ زوال عهد الإمامة

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال القيادي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك، الحقيقة أن الشمال لم …