الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل عبدون …يتفقد سير العمل بعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بثانويتي الصديق للبنين والبنات ويطلع على سير الاختبارات الفصل الأول بمدرسة الوحدة للتعليم الأساسي بمديرية الديس الشرقية .

الوكيل عبدون …يتفقد سير العمل بعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بثانويتي الصديق للبنين والبنات ويطلع على سير الاختبارات الفصل الأول بمدرسة الوحدة للتعليم الأساسي بمديرية الديس الشرقية .

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

تفقد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون عدداً من المشاريع التربوية والتعليمية الجاري العمل فيها بمديرية الديس الشرقية .

و اطلع الوكيل عبدون بمعية مدير إدارة التربية والتعليم الأخ عثمان صالح باخوار على سير العمل الجاري في مشروع إضافة ستة صفوف دراسية مع ملحقاتها بثانويتي الصديق للبنين والبنات .

مشيراً في خلال جولته التفقدية على حرص قيادة الوزارة بالمحافظة على إنجاز المشاريع حسب المواصفات الفنية من قبل المتخصصين

لافتاً إلى أن مديرية الديس الشرقية تحظى وستحظى بالاهتمام من قبل القيادة التربوية والتعليمية أسوة بمديريات المحافظة في البنية التحتية في ظل الرعاية الكريمة من قبل راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي على مستوى الرقعة الجغرافية الحضرمية في مجالات البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير كل الوسائل التعليمية التي من شانها أن تسهم في الارتقاء والنهوض بالقطاع التربوي والتعليمي بالمديرية . كما تفقد الوكيل عبدون سير الاختبارات في مدرسة الوحدة للتعليم الأساسي بمنطقة هبورك مطلعاً على كيفية وضع الأسئلة للتلاميذ والطلاب ووفقاً لما استكمل من مقررات في المنهج الدراسي إضافة إلى التدابير الوقائية حفاظاً على سلامة الجميع من وباء كورونا .

حاثاً التلاميذ والطلاب على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق نتائج مشرفة ومتقدمة في التحصيل العلمي مشددا على ضرورة أن تضطلع المناطق التوجيهية بدورها الإشرافي الميداني لمتابعة وتقييم سير الأداء في العملية التربوية والتعليمية بالمديرية .

رابط الخبر:
https://youtu.be/QILktUosxmo

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …