أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل عبدون.. يضع حجر الاساس لبناء 18 صفا دراسيا لمدرسة راشد الراشد ويتفقد سير العمل في مشروع بناء ثانوية الراشد للبنات وسير الاختبارات للفصل الدراسي الأول في مدارس مدينة الحامي بمديرية الشحر

الوكيل عبدون.. يضع حجر الاساس لبناء 18 صفا دراسيا لمدرسة راشد الراشد ويتفقد سير العمل في مشروع بناء ثانوية الراشد للبنات وسير الاختبارات للفصل الدراسي الأول في مدارس مدينة الحامي بمديرية الشحر

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

وضع وكيل أول وزارة التربية والتعليم _ مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بمعية المدير العام لمديرية الشحر الاستاذ عادل أحمد باعكابة ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وليد عوض صياد وبحضور الشخصية الاجتماعية عبدالله عمر حبيشان وكيل مؤسسة أسرة آل الراشد حجر الأساس لبناء ثمانية عشر صفا دراسيا مع ملحقاتها لمدرسة راشد الراشد للتعليم الاساسي بمدينة الحامي .

وكما تفقد الوكيل عبدون سير العمل الجاري في مشروع بناء ثانوية الراشد للبنات بمدينة الحامي المكونة من عشرة صفوف دراسية بتمويل فاعل الخير من وصية آل الراشد في دولة الكويت الشقيقة .

واثنى وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت على تدخلات فاعل الخير من أسرة آل الراشد بدولة الكويت واسهماتهم الفاعلة في تبني مثل هذه المشاريع التربوية والتعليمية بمدينة الحامي. مؤكدا أن مثل هذه المشاريع ستسهم في الارتقاء والنهوض بالواقع التربوي والتعليمي بمديرية الشحر خاصة والمحافظة عامة .معلنا عن توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة براعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني واعتماد التأثيث والتجهيزات العامة للثانوية الراشد .

إلى ذلك أطلع الوكيل عبدون بمعية مرافقيه على سير العملية الاختبارية في كل من مدرسة الهدى وصلاح الدين للتعليم الأساسي للبنين والبنات بالحامي وخلال جولته في مقاعد الدرس وتفقده لسير الإجراءات الفنية و تطبيق الإجراءات الوقائية من كورونا والحفاظ على سلامة الجميع .

مشيداً بجهود الإدارات المدرسية والمعلمين في استكمال المقررات الدراسية ووفقا للخطة الوزارية للفصل الدراسي الأول وكذا تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لتأدية الاختبارات .ومحفزا إياهم على بذل الجهد والمثابرة من أجل تحقيق نتائج متقدمة في التحصيل العلمي .

مشير إلى حرص قيادة مكتب الوزارة على توفير كل مقومات العملية التربوية والتعليمية وتفعيل دور المناطق التوجيهية للقيام بدورها في الإشراف والمتابعة والاستفادة من الإمكانات النوعية من معامل مختبرات علمية وقاعات الحاسوب وربط الجانب النظري بالتطبيق العلمي وأثرها على الطلاب والتلاميذ.

رابط الخبر

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي حضرموت يطلع على نشاط مكتب الصحة بالساحل

المكلا(حضارم اليوم) خاص اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد …